بديل نيمار المنتظر في الهلال .. 3 نجوم على أبواب الزعيم في الميرك

تاريخ النشر: 19/10/2023
309
منذ 8 شهور
بديل نيمار المنتظر في الهلال .. 3 نجوم على أبواب الزعيم في الميرك

من هو صفقة الهلال المدوية ؟ سؤال يفرض نفسه الأن قبل أي وقت مضى داخل نادي الهلال السعودي بسبب صدمة الإصابة القوية التي تعرض لها النجم البرازيلي نيمار جونيور مع راقصي السامبا في تصفيات كأس العالم 2026 . 

بديل نيمار المنتظر في الهلال .. 3 نجوم على أبواب الزعيم في الميركاتو الشتوي 

وبات السؤال الذي يشغل بال الهلال في كل مكان الأن هل هناك صفقة سوبر كبرى في ميركاتو الشتاء لتعويض غياب نيمار المحتمل بقوة عن موسم 2023-2024 بالكامل . 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

ويملك الهلال في جعبته حاليا 3 نجوم كبار يمكن استقدام أيا منهم ويجرى استهدافهم في دوري روشن السعودي خلال المستقبل . 

1- ليونيل ميسي .. الصفقة الكبرى 

يعتبر ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي هو أول لاعب سوبر مطلوب في الهلال منذ فترة خاصة مع توقف مشواره في إنتر ميامي لأكثر من 4 أشهر مقبلة، وهناك أصوات تدعو إلى ضم ليونيل ميسي إلى الهلال في ميركاتو الشتاء عبر الإعارة لنصف موسم يمكن له خلالها تعويض نيمار . 

2- محمد صلاح .. الخيار الثاني 

يظهر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في الصورة خاصة في ظل سعي اللاعب لاستعادة شعبيته بين الجماهير العربية، ورغبة ليفربول حاليا في البحث عن بديل له ، وكان محمد صلاح قريبا جدا من الانضمام إلى الاتحاد في ميركاتو الصيف الماضي ولكن انهارت الصفقة في اللحظات الأخيرة. 

3- كيفين دي بروين .. في الصورة 

من كبار النجوم في الكرة الأوروبية، يلمع اسم كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو من النجوم المستهدفين ويميل أدائه إلى دور صانع الألعاب المنفذ بشكل احترافي لتعليمات المدرب وهو لاعب مبدع في أرض الملعب لايقل خبرة عن نيمار جونيور المصاب حاليا في الهلال . 

اقرأ أيضا

الإصابة تبعد نجم النصر عن مواجهة ضمك

إنتر ميامي يصر على التعاقد مع صديق ليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن