دالوت يقود مانشستر يونايتد لتحقيق فوزا مثيرا ضد شيفيلد

تاريخ النشر: 22/10/2023
17
منذ 8 شهور
دالوت يقود مانشستر يونايتد لتحقيق فوزا مثيرا ضد شيفيلد

فاز نادي مانسستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تينهاج، أمام نظيره شيفيلديونايتد، بنتيجة 1-2، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 15 نقطة في المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما استمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات المباراة بالكامل، لكن دون خطورة واضحة على مرمى نادي شيفيلديونايتد، الذي قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر يونايتد قد انتصر في أخر جولة بالدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي، بهدفين لهدف على ضيفه برينتفورد في ملعب أولد ترافورد.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد:

أحرز المدافع المتألق سكوت ماكتوميناي الهدف الأول لصالح نادي مانشستر يونايتد بمرمى شيفيلد يونايتد في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

ونجح النجم الاسكتلندي أوليفر مكبورني في تسجيل هدف التعادل لنادي شيفيلد يونايتد بمرمى ضيفه مانشستر يونايتد في الدقيقة 34 من من ركلة جزاء.

وسجل ديوغو دالوت الهدف الثاني والفوز لنادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 77، ليفود الشياطين الحمر لفوزا مثيرا خارج أرضه ضد شيفيلد يونايتد.

اقرأ أيضا

ميلان يُخلص لاعب مانشستر يونايتد من جحيم تين هاج.. تفاصيل مثيرة

نيمار يحسمها.. القول الفصل في تعويض الهلال 7 أم 80 مليون يورو

حمل تطبيق سعودي الآن