الأهلي يختبر الثنائي المصاب قبل قمة الهلال.. "خطوة تحسم المشاركة"

تاريخ النشر: 22/10/2023
1056
منذ 8 شهور
الأهلي يختبر الثنائي المصاب قبل قمة الهلال.. خطوة تحسم المشاركة

يستمر الحديث حول إصابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام الهلال، ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على ضيفه الوحدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز التاسع.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

- إصابة مطمنة وأخرى مجهولة في الأهلي

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن الثنائي الفرنسي سانت ماكسيمان و الإيفواري فرانك كيسيه لاعبي فريق الأهلي سيخضعان للكشف بالأشعة، الأحد، لتشخيص إصابتيهما، وتحديد إمكانية مشاركتهما أمام الهلال في الكلاسيكو، الجمعة، ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي.

وأكدت أن ماكسيمان تعرض لإصابة على مستوى مفصل القدم بعد تدخل قوي من عبدالعزيز نور لاعب الوحدة لم يكمل على إثرها المباراة، فيما كانت إصابة كيسيه عبارة عن كدمة في العظمة تحت الركبة، وفضل الخروج من الملعب بعد شعوره بالآلام في نفس موضع الإصابة خلال مجريات الشوط الثاني.

وأوضحت أن اللاعبين سيخضعان إلى برامج علاجية وتأهيلية بعد التأكد من الأشعة التي سيجريانها في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة جدة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"  

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، وذلك يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوحدة

دالوت يقود مانشستر يونايتد لتحقيق فوزا مثيرا ضد شيفيلد

حمل تطبيق سعودي الآن