الهلال أم الاتحاد.. قطار هولندا السريع يقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22/10/2023
2952
منذ 8 شهور
الهلال أم الاتحاد.. قطار هولندا السريع يقترب من الدوري السعودي

يستمر الحديث حول الصفقات التي تفكر أندية دوري روشن للمحترفين، في استقطابها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تحسين الفريق والمنافسة على جميع البطولات.

وشهد دوري روشن للمحترفين، طفرة غير مسبوقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي تم التعاقد بها مع البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم سابقا.

الطفرة بدأت في يناير الماضي، بعدما استطاع النصر تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، صاحب الـ 5 كرات الذهبية.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

بيراجوين قريب من الدوري السعودي:

أكدت تقارير صحفية هولندية، أن نادي أياكس الهولندي، يرغب في بيع نجمه الهولندي ستيفن بيرجوين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن أحد الأندية السعودية في الصيف كان مهتم في التعاقد مع اللاعب.

وأشارت إلى أن أياكس تعاقد مع اللاعب بمبلغ 31 مليون يورو ويرغب في بيع اللاعب في يناير على الأندية السعودية بمبلغ 40 مليون يورو.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

فرصة ذهبية للهلال:

ويمتاز بيرجواين بالسرعة الكبرى والمهارات المنوعة، مما يجعله بديل مناسب للبرازيلي نيمار جونيور، الذي سوف يغيب لنهاية الموسم.

وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة منتخبه الوطني البرازيلي ونظيره الأوروجواي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حل سحري للاتحاد:

ويفتقد الاتحاد هذا الموسم للأجنحة السريعة، التي تفاجئ الخصوم وتسبب قلق لهم، بعد استبعاد عبدالرحمن العبود، بأوامر من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، وإعارة عبدالعزيز البيشي إلى ضمك.

ويعد بيراجوين فرصة مناسبة للاتحاد، من أجل تأمين هذا المركز المهم، وتحسين أداء الفريق خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

تصريح يمنع حمدالله من المشاركة مع الاتحاد.. ضرب تكتيك سانتو

المعار من الاتحاد حديث مواجهة الهلال.. ثمنه 40 ألف ريال فقط

حمل تطبيق سعودي الآن