"التحكيم" يثير الرعب داخل ريال مدريد قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22/10/2023
499
منذ 8 شهور
التحكيم يثير الرعب داخل ريال مدريد قبل الكلاسيكو

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن تخوف شديد لدى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من التحكيم خلال بطولة الدوري في الموسم الحالي، خاصة بعد مباراة الأمس ضد إشبيلية.

وانتهت مباراة ريال مدريد وإشبيلية مساء أمس، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (1-1)، وذلك في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستمر ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد لقاء إشبيلية، برصيد 25 نقطة، فيما يأتى الفريق الأندلسي في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

ريال مدريد في رعب قبل الكلاسيكو 

وتحدث الصحفي الشهير خوسيه فيليكس دياز، والمقرب من إدارة نادي ريال مدريد، عن قلق بالغ بشأن قضية التحكيم في الدوري الإسباني.

وتسبب حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية، في قرارات مثيرة أثارت الجدل وأيضًا غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، والذي تجاهل مصافحة الحكم عقب نهاية المباراة.

ولم يذكر دياز، شخص بعينه انتقد التحكيم داخل النادي، إلا أنه أوضح بأن مقولة"لم نشهد شيئًا كهذا من قبل"، كانت مسيطرة على عودة الفريق إلى العاصمة ليلة أمس.

تابع كل مباريات الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وتابع، بأن قضية التحكيم تقلق الجميع داخل أروقة النادي الملكي، أكثر فأكثر في كل يوم، الأمر الذي لا يطمئن قبل مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد برشلونة.

وستقام المباراة بين ريال مدريد ومضيفه برشلونة يوم السبت، الموافق 28 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة

اقرأ أيضا

ريال مدريد ينجو من فخ مرعب قبل الكلاسيكو.. الملكي في آمان

صحف العالم| عنصرية ضد نجم ريال مدريد.. وفاة أسطورة إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن