"احذر يا أنشيلوتي".. بيريز يوجه إنذار شديد اللهجة بقرار حاسم

تاريخ النشر: 23/10/2023
319
منذ 8 شهور
احذر يا أنشيلوتي.. بيريز يوجه إنذار شديد اللهجة بقرار حاسم

كشفت مصادر صحفية عن قرار هام تتخذه إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، تجاه الفريق الأول لكرة القدم والمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب العام حاليًا في الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، مناصفة مع جيرونا الذي يمتلك الرصيد ذاته، ومن ثم يأتى برشلونة ثالثًا برصيد 24 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد يتخذ قرار حاسم 

ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد وجهت تحذيرًا للمدير الفني كارلو أنشيلوتي، يفيد بعدم الجمع مرة أخرى بين كل من توني كروس ولوكا مودريتش في الملعب من جديد بأي مباراة.

وجاء ذلك، عقب هزيمة ريال مدريد في الديربي الماضي أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-1)، والذي أثار الغضب والحزن داخل الإدارة الملكية.

ونصح رئيس النادي فلورنتينو بيريز أنشيلوتي، بضرورة دعم الشباب مرة أخرى مثل كامافينجا وفالفيردي وتشواميني، الذين يمثلون مستقبل الفريق في السنوات المقبلة.

ويمثل لوكا مودريتش دورًا قياديًا داخل غرفة ملابس ريال مدريد، وقد يمثل غيابه المستمر خطرًا كبيرًا داخل الفريق من شأنه إشعال الأوضاع داخل أروقة الجهاز الفني للميرنجي.

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، مساء السبت المقبل 28 أكتوبر، على ملعب مونتوجويك الأوليمبي، في كلاسيكو الأرض بالجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

اقرأ أيضا

ميلان يخطط للتعاقد مع جوهرة ريال مدريد والملكي يرد

ماذا فعل راموس بعد مواجهة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني؟

حمل تطبيق سعودي الآن