الكشف عن خماسي الاتحاد الأجنبي أمام القوة الجوية..اختيارات مفاجئة

تاريخ النشر: 23/10/2023
405
منذ 8 شهور
الكشف عن خماسي الاتحاد الأجنبي أمام القوة الجوية..اختيارات مفاجئة

كشفت تقارير إعلامية، عن أسماء الخماسي الأجنبي الذي سيدفع بهم البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، لمواجهة القوة الجوية العراقي، في دوري أبطال آسيا. 

يستضيف فريق الاتحاد، نظيره القوة الجوية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة بـ(جدة)، في تمام السابعة مساء اليوم (الإثنين)، في دوري أبطال آسيا. 

وتقام مباراة الاتحاد والقوة الجوية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2023، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC بتعليق عبدالله الحربي، وعبر قناة beIN Sports AFC بتعليق حسن العيدروس.

ووفقا لتقارير إعلامية مقربة من البيت الاتحادي، أفادت بأن نونو سانتو استقر على الخماسي الأجنبي المشارك أمام القوة الجوية العراقي، مساء اليوم الإثنين، وهم: "لويز فيليبي، نجولو كانتي، جوتا، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله". 

وكانت تقارير قد أشارت إلى استبعاد المدرب البرتغالي للمهاجم كريم بنزيما عن مواجهة القوة الجوية، فنيا لعدم الجاهزية، كما غاب فابينيو عن التدريبات الأخيرة للاتحاد. 

يذكر أن، الاتحاد يحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، خلف القوة الجوية العراقي صاحب الصدارة بـ4 نقاط، بينما يأتي سباهان أصفهان المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب فريق أجمك بدون نقاط.

اقرأ أيضا

بالأسماء.. الاتحاد يتخلى عن الأجانب في يناير الساطي أولهم

سانتو يراوغ الاتحاد والعبود يحرج الإدارة بقرار ناري..كواليس صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن