"رونالدو يستحق شارة القيادة في الهلال".. تصريح مثير عن نيمار !

تاريخ النشر: 23/10/2023
387
منذ 8 شهور
رونالدو يستحق شارة القيادة في الهلال.. تصريح مثير عن نيمار !

كشف الأمير نواف بن محمد، عضو شرف نادي الهلال، عن أسباب عدم منح البرزايلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق، شارة القيادة، بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الماضية.

ويحمل شارة قيادة نادي الهلال، في المباريات الأخيرة، النجم سالم الدوسري، وذلك في غياب القائد سلمان الفرج، الذي عانى من الابتعاد عن المباريات في ظل إصاباته المتكررة.

وحصل نجوم الفئة الأولى الأجانب في الأندية السعودية، على شارة القيادة، أبرزهم كريستيانو رونالدو مع النصر، وكريم بنزيما مع الاتحاد، وروربرتو فيرمينو مع الأهلي، بالإضافة إلى هيندرسون مع الاتفاق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سر عدم حصول نيمار على شارة القيادة في الهلال

أكد الأمير نواف بن محمد، في تصريحات على قناة الاخبارية، أن رونالدو، لو كان في صفوف الهلال، لحصل على شارة القيادة بدلا من سلمان الفرج.

وأضاف، أن القيادة يجب أن تكون نابعة من اللاعب، ورونالدو لديه صفات القائد، موضحًا أنه يفضل تواجد شارة القيادة مع اللاعب الأقدم في الفريق، إلا أنه يرفض حصول نيمار عليها، بالرغم من قيادته لمنتخب بلاده البرازيل.

ويستعد الهلال لمواجهة مومباي الهندي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

يتقاسم الهلال ونافباخور الأوزبكي، صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 4 نقاط، وناساجي الإيراني ثالثا بـ 3 نقاط، ومومباي سيتي بدون نقاط في المركز الأخير.

اقرأ أيضا

ياسين بونو خارج قائمة الهلال قبل مواجهة مومباي

تعليق مفاجئ من مدرب مومباي قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن