تصريحات الجولة 10| مفاجأة كاسترو .. رسالة مدرب الأهلي وعتاب خيسوس

تاريخ النشر: 24/10/2023
35
منذ 8 شهور
تصريحات الجولة 10| مفاجأة كاسترو .. رسالة مدرب الأهلي وعتاب خيسوس

شهدت الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، منافسة قوية بين الأندية، ومفاجآت في بعض النتائج، أبرزها فوز الرياض صاحب المركز الأخير على الاتفاق.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مواصلة نتائجة الجيدة في البطولة، بالفوز على الخليج بهدف.

ويرصد " سعودي سبورت" أبرز تصريحات اللاعبين والأجهزة الفنية عقب انتهاء الجولة ..

أبرز تصريحات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين

كريستيانو رونالدو لاعب النصر 

سعيد بالفوز أمام ضمك، دائمًا ما أعلق أن الدوري السعودي أحد أقوى الدوريات في العالم، سعيد بالدعم الذي ألقاه هنا، وبالزخف الجماهيري الكبير للفريق، بالتأكيد سألعب مع النصر السعودي في هذا العام، والعام المقبل.

ماتياس يايسله مدرب الأهلي

وجه يايسله رساله لجماهير الأهلي، لقد رحبوا بي منذ اليوم الأول لي بالنادي، وأنا أقوم بها لرد الجميل لهم، لكن الأهم أن يشجعوا اللاعبين ويدعموهم.

كريم بنزيما لاعب الاتحاد

"من المهم الاستعداد كمجموعة للمباراة المقبلة، من أجل استعادة الانتصارات .. كانت مباراة قوية أمام خصم جيد، وواجهنا فريقًا متماسكًا، وأدينا بشكل جيد، ولكن تحقيق الفوز كان صعبًا في ملعبهم".

لويس كاسترو مدرب النصر

"كان لدينا مشاكل اليوم في خط الدفاع، وكذلك في الضغط على لاعبي المنافس في الشوط الأول، في هذه المباراة لم يكن متاح لي إلا ثلاثة لاعبين في الدفاع، لابورت ومادو والعمري، وفضلت إشراك لابورت والعمري وهو ثنائي دولي".

خورخي خيسوس مدرب الهلال

 "كان بالإمكان أن ننهي مباراة الخليج بأربعة أو خمسة أهداف، بعد فترة التوقف كان من المهم أن نحقق الانتصار، وأشكر الجماهير على المساندة".

حمل تطبيق سعودي الآن