دوري أبطال أوروبا .. برشلونة يجهز "الطفل الذهبي" لشاختار

تاريخ النشر: 23/10/2023
242
منذ 8 شهور
دوري أبطال أوروبا .. برشلونة يجهز الطفل الذهبي لشاختار

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن خطوة مرتقبة من فريق برشلونة خلال الساعات المقبلة، قبل مواجهة شاختار في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة فوز صعب ومثير بهدف دون مقابل، على ضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه برشلونة ضيفه شاختار على ملعب مونتوجيك الأوليمبي، مساء الأربعاء المقبل 25 أكتوبر، بعد الانتصار في أول مباراتين للفريق ضد بورتو ورويال أنتويرب.

برشلونة يجهز سلاحه الجديد لدوري الأبطال

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن فريق برشلونة سيعمل على تجهيز الفتى الصغير "مارك جويو" لمواجهة شاختار المقبلة في دور المجموعات.

ولا يحق للشاب الإسباني صاحب الـ17 عاما، المشاركة في مباريات برشلونة الحالية بدوري أبطال أوروبا، بسبب عدم تسجيله في القائمة الأوروبية حتى الأن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضحت الصحيفة، بأن برشلونة لديه مهلة لتسجيل جويو في القائمة الاحتياطية له، حتى يستطيع المشاركة أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا.

ويبلغ مارك جويو من العمر 17 عاما، حيث أنه من مواليد شهر إبريل من عام 2006، وانضم منذ بداية الموسم الجاري لتدريبات الفريق الأول لبرشلونة، قادما من الفريق الثاني "برشلونة أتلتيك".

وبات مارك جويو صاحب ثالث أسرع هدف للبدلاء في تاريخ الدوري الإسباني، وتحديدا بعد (34) ثانية من دخوله، خلف كل من خورخي جالان (29) ثانية، دييجو جونزاليس (30) ثانية.

وأصبح جويو بعمر 17 عاما و291 يوما، أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل في أول مباراة له مع الفريق في كافة البطولات.

 

اقرأ أيضا

لقطة كارثية تثير غضب لاعبى ريال مدريد ضد برشلونة قبل الكلاسيكو

صحف العالم| طفل ينقذ برشلونة.. ريال مدريد في رعب

حمل تطبيق سعودي الآن