تحذير للأهلي|سالم ضاحكا..التورنيدو يعلق على إلغاء هدفيه مع الهلال

تاريخ النشر: 24/10/2023
640
منذ 8 شهور
تحذير للأهلي|سالم ضاحكا..التورنيدو يعلق على إلغاء هدفيه مع الهلال

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لنجم المنتخب الوطني السعودي ونادي الهلال سالم الدوسري، معلقا على إلغاء هدفيه في مباراتي الخليج ومومباي سيتي. 

وسجل سالم الدوسري هدفًا رائعًا في شباك الخليج، أثناء محاولة إنقاذ الكرة من تخطي حدود الملعب، ليسدد كرة لم يتمكن الحارس من الإمساك بها، لتدخل الشباك، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي خروج الكرة من الملعب قبل تسديدها.

وكرر النجم الملقب بـ"التورنيدو"، سيناريو هدفه في شباك الخليج، حيث أحرز سالم الدوسري هدفًا في شباك مومباي سيتي في الدقيقة 22، بعد مراوغة دفاعات الفريق، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة على يسار الحارس، ولكن حكم المباراة، ألغى الهدف بعد التواصل مع حكام الفيديو، بداعي تجاوز الكرة خط الملعب.

ومازح أحد الجماهير الهلالية اللاعب سالم الدوسري خلال مقطع فيديو عبر مواقع "السوشيال ميديا"، حيث قال لجناح الزعيم: "كلما سجلت هدف ألغوه". 

رد سالم مبتسما: "الحمد لله على كل حال، التالت جاي إن شاء الله، والخيرة فيما اختاره الله"، علما إن المواجهة المقبلة كلاسيكو الأهلي.

ويستعد الهلال لمواجهة الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الملك فهد الدولي، بقمة مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

 

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من ميتروفيتش نجم سداسية الهلال في آسيا

عويس يا حراق.. هل يخسر بونو مركزه في الهلال قريبا؟

حمل تطبيق سعودي الآن