تشافي يكشف عن كارثة لبرشلونة قبل الكلاسيكو ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/10/2023
47
منذ 8 شهور
تشافي يكشف عن كارثة لبرشلونة قبل الكلاسيكو ضد ريال مدريد

ظهر مدرب نادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، في مؤتمر صحفي قبل لقاء شاختار دونتسيك الأوكراني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويواجه برشلونة ضيفه شاختار على ملعب مونتوجيك الأوليمبي، مساء غدًا الأربعاء 25 أكتوبر، بعد الانتصار في أول مباراتين للفريق ضد بورتو ورويال أنتويرب.

وحقق برشلونة فوز صعب ومثير بهدف دون مقابل، على ضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشافي يؤكد على أهمية الفوز ضد شاختار

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة شاختار: "بالنسبة لنا، هذه مباراة حاسمة، والنقاط الثلاث أساسية لتجاوز المجموعة، لكننا سنواجه منافسًا صعبًا غدًا".

وأضاف: "الذين أصيبوا ليسوا في كامل جاهزيتهم بنسبة 100%، ولهذا السبب ليسوا في قائمة الفريق، سنرى كيف ستسير الأمور، وأنا متفائل بأننا قد نستعيد بعض اللاعبين في الكلاسيكو".

وعن جوندوجان: ""لقد بدأ بداية جيدة جدًا للموسم، وأنا سعيد جدًا بالطريقة التي يتأقلم بها، إنه يفهم ما نريده ولا يقدر بثمن، إنه أساسي بالنسبة لنا، وأنا مقتنع بأن الفريق رغم الإصابات، قادر على المنافسة واللعب بشكل جيد".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وستقام المباراة بين ريال مدريد ومضيفه برشلونة يوم السبت، الموافق 28 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يثير غضب برشلونة بتصريح صادم قبل كلاسيكو الأرض

كواليس انتقال نيمار إلى برشلونة.. الهلال أنهى طموحات البلوجرانا

حمل تطبيق سعودي الآن