البليهي يتسبب في غضب إعلامي.. رسالة نارية ضد جماهير الهلال

تاريخ النشر: 24/10/2023
3818
منذ 11 شهر
البليهي يتسبب في غضب إعلامي.. رسالة نارية ضد جماهير الهلال

وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، رسالة انتقاد شديدة اللهجة ضد بعض مشجعي نادي الهلال، على إثر تصرفات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ونشر الصرامي رسالة، عبر حسابه الشخصي على منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"هات إذنك.. في نهائي اسيا للاندية تحامل { بعض } الهلاليين على سالم الدوسري.. وفي لقاء الفريق الايراني هاجموا سلمان الفرج؟ ثم يدافعون عن تصرفات علي البليهي!! إنهم يعشقون أبطال {الركل والرفس} في الملاعب ويهاجمون نجوم الفن والأهداف والإثارة؟ فحسبنا الله"

وأثار علي البليهي، مدافع الهلال، حالة من الجدل، أثناء مباراة الفريق أمام مومباي سيتي الهندي، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز عريض للهلال بنتيجة (6-0).

وفي الدقيقة 33، رصدت عدسات المباراة لقطة للبليهي أثناء تدخل عنيف على لاعب مومباي، ليرد الحكم بإشهار بطاقة صفراء للاعب، ليفتح باب الجدل التحكيمي أمام مدى استحقاق البليهي للبطاقة الحمراء في هذه المباراة.

وجاءت سداسية الهلال عن طريق أليكساندر ميتروفيتش (هاتريك)، سيرجي سافيتش، محمد البريك، عبد الإله المالكي، لينتزع الهلال صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، في ذيل المجموعة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كواليس انتقال نيمار إلى برشلونة.. الهلال أنهى طموحات البلوجرانا

الاتحاد أم الهلال؟ .. رسالة غامضة تهدد بكارثة

حمل تطبيق سعودي الآن