الهلال يرعب الأهلي بقرار مفاجئ يشعل حماس الجماهير

تاريخ النشر: 24/10/2023
1543
منذ 8 شهور
الهلال يرعب الأهلي بقرار مفاجئ يشعل حماس الجماهير

يستمر الحديث حول القمة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ونظيره الأهلي، ضمن مباريات الجولة 11 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الهلال، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

الهلال يكافئ القوة الزرقاء قبل قمة الأهلي:

قررت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، زيادة عدد المدرجات الخاصة بالقوة الزرقاء "مشجعي الزعيم" أمام الأهلي إلى (6) ألاف مقعد، من أجل تحميس اللاعبين في القمة المنتظرة.

ويأمل الهلال في تحقيق الفوز على الأهلي، من أجل الاستمرار في صدارة دوري روشن للمحترفين، بينما يسعى الراقي في تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

جدير بالذكر أن الهلال، حقق فوزًا عريضًا على نظيره مومباي سيتي الهندي بنتيجة (6-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وجاءت سداسية الهلال عن طريق أليكساندر ميتروفيتش (هاتريك)، سيرجي سافيتش، محمد البريك، عبد الإله المالكي، لينتزع الهلال صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، في ذيل المجموعة.

اقرأ أيضا

البريك يشعل كلاسيكو الهلال والأهلي مبكرا.. السر في رياض محرز

تحذير للأهلي|سالم ضاحكا..التورنيدو يعلق على إلغاء هدفيه مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن