صور| هاشتاج "تزوير نادي النصر" يتصدر تويتر.. ومطالبات بهبوط "العالمي"

تاريخ النشر: 09/12/2018
7393
منذ 5 سنوات
صور| هاشتاج "تزوير نادي النصر" يتصدر تويتر.. ومطالبات بهبوط "العالمي"

دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي من جماهير الهلال، اليوم الأحد، هاشتاج "تزوير نادي النصر"، متهمه إدارة "العالمي" بالتلاعب بالأدلة في قضيتهم ضد نادي الوحدة بخصوص اللاعب علي النمر.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت نشوب أزمة بين النصر والوحدة، حيث قدم الأول مذكرة احتجاج رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول مشاركة الوحدة بلاعبَيه علي النمر وأحمد عبده، وهما من المواليد، علمًا بأن القانون يسمح للنادي بمشاركة لاعب واحد فقط مواليد، في حين ردت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة على إدارة "العالمي" برفض اعتراضها "شكلًا"، بسبب التأخر في تقديم عريضة الاحتجاج.

وشددت جماهير الهلال، في الهاشتاج" على اتحاد الكرة ولجنة الانضباط بضرورة توقيع عقوبات رادعة على مسؤولي النصر، كما طالبت تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، بشطب نهائي لمن قام بالتزوير وهبوط النادي أو خصم 6 نقاط من رصيده بمسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وجائت التدوينات على هاشتاج "تزوير نادي النصر" على النحو التالي..










من جهة أخرى، لم ينكر عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي بأسم نادي النصر، وقوع ناديه في خطأ بالأوراق التي تقدم بها بقضية علي النمر لاعب الوحدة، كما أشار إلى استمرار ناديه بالاستئناف وتقديم أدله إثبات جديدة لصحة موقفهم.

اقرأ أيضا

صورة.. النصر يكشف مفاجأة مدوية بعد رفض تظلمه في أزمة النمر

بسبب النمر.. عقوبة "قاسية" على مسؤول نصراوي كبير وإيقاف رئيس الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن