ماجواير يهدي مان يونايتد الفوز الأول في دوري الأبطال على كوبنهاجن

تاريخ النشر: 24/10/2023
45
منذ 8 شهور
ماجواير يهدي مان يونايتد الفوز الأول في دوري الأبطال على كوبنهاجن

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون مقابل على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي مانشستر يونايتد، في الجولة الرابعة، أيضا مع كوبنهاجن ولكن خارج قواعده هذه المرة في الدنمارك.

واحتل مانشستر يونايتد قبل المباراة الترتيب الرابع بلائحة المجموعة الأولى، بالخسارة في أول جولتين (4-3) ضد بايرن ميونخ الألماني، (3-2) ضد جالطا سراي التركي.

وفي المقابل، كان يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بالتعادل مع كوبنهاجن الدنماركي في الجولة الأولى، ومن ثم الخسارة في الجولة الثانية ضد بايرن ميونخ.

ترتيب الفريقين في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا: 

أضاف مانشستر يونايتد بهذا الفوز لرصيده أول 3 نقاط في الترتيب الثالث، بلائحة المجموعة الأولى، لينعش أماله بشكل كبير في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، توقف رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة  في الترتيب الرابع والأخير، لتتعقد أماله بشكل كبير في المنافسة على التأهل لثمن النهائي.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين مانشستر يونايتد وكوبنهاجن: 

شهد تشكيل مانشستر يونايتد مشاركة البرازيلي أنتوني، أساسيا، وهي المرة الأولى التي يتواجد فيها بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع الشياطين الحمر، بعد عودته للفريق عقب أزمة اتهامه بالاعتداء على صديقته.

وخاض مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: "أونانا، ريجيلون، ماجواير، فاران، دالوت، أمرابط، ماكتوميناي، راشفورد، برونو فيرنانديز، أنتوني، هويلاند".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من اللقاء، الذي كانت الأفضلية فيه على المستوى الهجومي لمانشستر يونايتد، ولكن بدون أي خطورة كبيرة على مرمى الفريق الدنماركي.

والشوط الثاني، كثف مانشستر يونايتد من ضغطه الهجومي على مرمى كوبنهاجن حيث كاد أن يسجل عن طريق رامسوس هويلاند في أكثر من مناسبة، ولكن دفاع الفريق الدنماركي كان في حالة مميزة.

وتمكن المدافع هاري ماجواير في الدقيقة "71" من عمر اللقاء، من تسجيلا الهدف الأول لمانشستر يونايتد من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن، لينقذ فريقه من أزمة كبرى.

واحتسب حكم المباراة في الدقيقة "95" من عمر اللقاء، ركلة جزاء لصالح كوبنهاجن بسبب خطأ ضد ماكتوميناي، ليتصدى لها الحارس الكاميروني أونانا بشكل ناجح.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير الاتحاد.. مانشستر يونايتد يطرد صديق رونالدو

رباعي مرعب يقود مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن