نشرة النصر| بشرى سارة.. صفقة مدوية ضربة للهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 25/10/2023
2367
منذ 11 شهر
نشرة النصر| بشرى سارة.. صفقة مدوية ضربة للهلال والاتحاد

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الفيحاء، على  استاد الملك فهد الدولي، في الخامسة مساء السبت 28 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، موقعًا على 7 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيان رسمي، عن مواعيد مباريات كأس السوبر في الفترة ما بين 10 حتى الـ 14 من شهر يناير المقبل، وستلعب المباريات على ملعب "الأول بارك"، حيث سيستضيف ملعب النصر جميع مباريات البطولة.

أوضح الإعلامي علي الحربي، أن الكرواتي بروزوفيتش انتهي من مرحلة العلاج الأخيرة، من الإصابة التي تعرض لها، مؤكدا إنه سيتواجد في قائمة النصر في لقاء الفيحاء يوم السبت القادم.

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق، رودي جارتي، أن نادي النصر تواصل مع وكيل أعمال كيفين دي بروين، وذلك من أجل تحديد موعد مع اللاعب قريبًا، من أجل شرح مشروع النادي على النجم البلجيكي، لضمه خلال الموسم المقبل.

قال وليد الفراج: "مع احترامي من كل الصفقات بداية من البرازيلي نيمار والفرنسي بنزيما ومن كل النجوم الذين آتو للدوري السعودي وبعيدا عن الميول، فأن المشجع الهلالي والاتحادي يقولوها الآن (آخ ياليت عندنا شيئا كرونالدو)، الذي حلل راتبه وزيادة". 

حمل تطبيق سعودي الآن