رد عنيف من بيريز بعد رسالة برشلونة "العنصرية" ضد نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/10/2023
398
منذ 8 شهور
رد عنيف من بيريز بعد رسالة برشلونة العنصرية ضد نجم ريال مدريد

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن قرار ناري سيتخذه رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عقب الرسالة "العنصرية" التي وجهها أحد مسؤولي فريق برشلونة قبل الكلاسيكو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه برشلونة ضيفه ريال مدريد في الكلاسيكو المنتظر مساء السبت المقبل في تمام الخامسة وربع بتوقيت مكة المكرمة

وكان ميكويل كامبوس، نائب المتحدث الرسمي لفريق برشلونة، قد نشر هجومًا شديدًا عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" ضد نجم ريال مدريد البرازيلي فينيسوس جونيور.

وغرد كامبوس قائلًا: "ليس الأمر متعلق بالعنصرية تجاه فينيسوس جونيور، إلا أنه يستحق صفعة على وجهه، كونه اصبح مهرجًا وكسولًا".

وتعرض كامبوس لهجوم واسع من جمهور ريال مدريد عقب هذه التغريدة، ليقوم بحذفها سريعاً، بعد ردود الفعل الغاضبة.

بيريز يتخذ قرار حاسم 

ووفقًا لبرنامج التشيرنجيتو، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد قرر بشكل رسمي، عدم حضور الكلاسيكو المقبل بين برشلونة وريال مدريد على ملعب مونتوجيك الأوليمبي.

وكان بيريز في وقت سابق قد قرر حضور الكلاسيكو، رغم قضية نيجريرا والعلاقات المتوترة بين الفريقين خلال الفترة الأخيرة، بعد الهجوم المتبادل بين إدارتى ريال مدريد وبرشلونة.

إلا أن التصريحات العنصرية الأخيرة، جعلت بيريز يغير موقفه بسبب العنف الذي واجهه نجم الفريق فينيسوس جونيور خلال الساعات الماضية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويعود السبب وراء قرار بيريز، إلى تجاهل إدارة نادي برشلونة الرد على تصريحات كامبوس المسيئة، الأمر الذي أثار استياء رئيس النادي الملكي كثيرًا.

اقرأ أيضا

الحرب تشتعل..جمهور ريال مدريد يرعب برشلونة عقب الرسالة العنصرية

رد سريع من ريال مدريد على إهانة برشلونة لـفينيسيوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن