قلل من نهائيات الهلال والاتحاد الآسيوية؟..تغريدة ساخرة لنجم النصر

تاريخ النشر: 26/10/2023
2285
منذ 8 شهور
قلل من نهائيات الهلال والاتحاد الآسيوية؟..تغريدة ساخرة لنجم النصر

تسببت تغريدة نشرها سعيد العويران نجم الكرة السعودية ونادي النصر السابق، في حالة من الإثارة بالشارع الرياضي، بعد تعليقه على مباراة العالمي ضد الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا.

ونجح نادي النصر في تحقيق الفوز أمام الدحيل، في مباراة قوية ومثيرة جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وحسمها العالمي بنتيجة "4-3"، في ملعب الأول بارك.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سعيد العويران يوجه طلب للاتحاد الآسيوية بعد مباراة النصر ضد الدحيل

كتب العويران عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أنه لازال يشاهد مباراة النصر والدحيل، وتسيطر على مخيلته الندية والحماس والأداء العالي والتنافسية في مباراة العيار الثقيل التي تليق بالقارة ورفعت أسهم الكرة الآسيوية.

وتابع، تمنيت أن تكون مباراة النصر والدحيل، نهائي حتى تزيل من الأذهان النهائيات الآسيوية الهزيلة الماضية.

واختتم نجم النصر والشباب السابق، تغريدته متمنيا أن يتم تعديل معايير دوري أبطال آسيا، حتى لا يتواجد في المباريات النهائياة أندية ليس لها علاقة بكرة القدم، تقتل متعة اللعبة بوصولها لنهائيات وحصولها على بطولات صدفة وتحسب فرق.

وجاءت تغريدة العويران، لتشعل الأجواء في الشارع الرياضي، حيث تفاعلت الجماهير مع تأكيده على وجود أندية ليس لها علاقة بكرة القدم في النهائيات الآسيوية.

جماهير الهلال والاتحاد، اتهمت العويران، بالإسقاط على بطولاتهم الآسيوية، والتي حققوها على أندية كورية ويابانية، ولا تمثل أي قوة أو تنافسية مع الأندية العربية الكبيرة.

اقرأ أيضا

"النصر يستغنى عن نجومه مقابل التهبيط".. العويران يفاجئ الوسط الرياضي

العويران بعد خلافة عبد الغني: "تطفيش" حمد الله من النصر.. وخطف نجم الاتحاد قبل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن