برشلونة يسعد فينيسيوس جونيور بقرار رسمي قبل كلاسيكو الأرض 

تاريخ النشر: 26/10/2023
153
منذ 8 شهور
برشلونة يسعد فينيسيوس جونيور بقرار رسمي قبل كلاسيكو الأرض 

يستمر الحديث حول الأزمة التي حدثت بسبب التغريدة المسيئة التي نشرها أحد العاملين في إدارة النائب ميكيل كامبس، والتي وجه من خلال عبارات مهينة للبرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

واعتذر رافا يوستي نائب رئيس نادي برشلونة، عن التغريدة المسيئة التي نشرها أحد العاملين في إدارة النائب ميكيل كامبس، والتي وجه من خلال عبارات مهينة للبرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

ويأتي اعتذار رافا يوستي قبل يومين فقط من كلاسيكو الأرض، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، على ملعب المونتجويك في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

وتسببت تغريدة ميكيل كامبس، في إعلان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عدم حضور كلاسيكو الأرض في ملعب المونتجويك، يوم السبت المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد حقق بالأمس الفوز على شاختار الأوكراني بهدفين لواحد في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها ريال مدريد أول أمس على براجا البرتغالي.

برشلونة يمنع كامبس من مرافقة الفرقة: 

وفقًا لصحيفة "ريليفو" الإسبانية، فإن برشلونة قرر معاقبة ميكيل كامبس بـ عدم السفر إلى مباراة كلاسيكو كرة السلة الليلة. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكدت أن ميكيل اعترف بالخطأ الذي ارتكبه. ولتخفيف التوتر، قرر برشلونة في اللحظة الأخيرة أن كامبس لن يسافر إلى مدريد لحضور مباراة كلاسيكو كرة السلة الليلة.

الجدير بالذكر أن ميكيل كامبس قد حذف التغريدة التي أثارت الجدل بقوله فيها: "هذه ليست عنصرية، إنه يستحق الصفعة لكونه مهرجًا وكسولًا.. هذه الدراجات غير ضرورية ولا معنى لها في وسط الميدان".

اقرأ أيضا

أكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو.. ريال مدريد سحق برشلونة

حكم مباراة الفيحاء والنصر.. يوناني قاد رباعية برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن