جلسة تحسم مشاركة ليفاندوفسكي في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

تاريخ النشر: 26/10/2023
200
منذ 8 شهور
جلسة تحسم مشاركة ليفاندوفسكي في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

يستمر الحديث حول موعد عودة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وقبل المواجهة المنتظرة أمام ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض.

ويستضيف برشلونة يوم السبت المقبل، على ملعب المونتجويك، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني "الليجا"، غريمه ريال مدريد في تمام الخامسة والربع مساءا.

وكان برشلونة قد حقق بالأمس الفوز على شاختار الأوكراني بهدفين لواحد في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها ريال مدريد أول أمس على براجا البرتغالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جلسة تحسم مشاركة ليفاندوفسكي في القمة:

وفقًا لصحيفة "موندو دويبرتيفو" الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي سيختبر نفسه في جلسة الغد لمعرفة إذا ما بإمكانه الوصول للكلاسيكو من عدمه.

وأكدت أن البولندي حتى لا يستبعد أن يختبر نفسه صباح يوم المباراة، ويأمل في المشاركة بالقمة ومساعدة زملائه في اللقاء المرتقب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشارك ليفاندوفسكي أساسيا في فوز برشلونة على بورتو البرتغالي بهدف دون مقابل سجله فيران توريس، في نهاية الشوط الأول، ليتصدر مجموعته في المسابقة الأوروبية.

وغادر ليفاندوفسكي ملعب المباراة مصابا في الدقيقة "34" من الشوط الأول، حيث لم يستطيع اللاعب المشي على قدمه بشكل جيد، وهو ما تكرر أيضا أثناء رحلة عودة الفريق إلى إقليم كتالونيا.

اقرأ أيضا

قائد برشلونة يمنح تشافي نصيحة ذهبية لإيقاف خطورة بيلينجهام

أفسد قمة النصر.. حكم الفضائح الذي يهدد لقاء برشلونة ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن