سانتو يرد على صافرات الاستهجان الاتحادية بجرأة غير مدروسة

تاريخ النشر: 27/10/2023
745
منذ 10 شهر
سانتو يرد على صافرات الاستهجان الاتحادية بجرأة غير مدروسة

أطلق نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، تصريحات نارية، عقب مواجهة الحزم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن. 

 سقط فريق الاتحاد في فخ التعادل أمام الحزم، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

وبهذه النتيجة، يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 21، بينما يقبع الحزم بالمركز السابع عشر بـ7 نقاط، بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد ضد الحزم: "لعبنا مباراة سلبية لم نلعب بشكل جيد، في الشوط الثاني بدأنا بشكل أفضل ولكن للأسف استقبلنا أهدافا سهلة، كنا سيئين لم نلعب بالقوة والشراسة اللازمين". 

وتطرق سانتو للحديث عن رد فعل جماهير الاتحاد بعد التعادل مع الحزم صاحب المركز قبل الأخير بترتيب الدوري، قائلا: "استهجان الجماهير لي أمر مفاجئ بالنسبة لي، مندهش جدا مما حدث ولكن أتفهم ما حدث ولكن أنا لا أهتم لهتاف الجماهير، سوف أعود إلى المنزل وأنام لست مهتم بما حدث".

ورد مدرب الاتحاد عن خطته لعودة الفريق للانتصارات بعد الفشل في تحقيق أي فوز بآخر 4 مباريات بدوري روشن، قائلا: "أثق في عملي، منذ أول يوم لي أعمل بجد واجتهاد، سنشاهد الفترة القادمة ماذا سيحدث".

وعاد نونو سانتو للتعليق على مباراة الحزم، قائلا: "حاولنا التحكم في الدقائق للاعبين بالتبديلات ولكن هذا ليس عذر، أداء اليوم ليس له مبرر، حصلنا على المساحات وسمحنا للفريق الخصم باللعب وهذا أمر سيء".

وختم مدرب الاتحاد تصرياته، قائلا: "نحاول التركيز حاليا على المواجهة القادمة والتحضير لها بشكل جيد".

اقرأ أيضا

اعتزال مبكر.. رعب في الاتحاد بسبب إصابة فابينيو

الاتحاد يسقط في فخ التعادل أمام الحزم بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن