الهلال ضد الأهلي..قمة برازيلية بالملاعب السعودية..من يحسم الصراع؟

تاريخ النشر: 27/10/2023
75
منذ 6 شهور
الهلال ضد الأهلي..قمة برازيلية بالملاعب السعودية..من يحسم الصراع؟

في أرض الملعب عند انطلاقة مباراة الهلال ضد الأهلي تترقب الجماهير البرازيلية مواجهة من العيار الثقيل للغاية بين نجمين من ألمع نجوم الكرة البرازيلية على الصعيد الهجومي في ترجيح الكفة وقيادة أيا من الهلال أو الأهلي في حسم كلاسيكو الهلال ضد الأهلي في دوري روشن السعودي .

ووسط اهتمام برازيلي جماهيري كبير وملاحقة تلفزيونية لمباريات دوري روشن السعودي تأتي مباراة الهلال ضد الأهلي لتمثل الكثير بالنسبة إلى الجماهير البرازيلية في ظل امتلاك القطبين نجمين من ألمع نجوم الكرة البرازيلية وراقصي السامبا في العالم .

ويملك الهلال والأهلي على الترتيب نجمين في الهجوم من أبرز اللاعبين ورؤوس الحربة بشكل عام وهما مالكوم دي أوليفيرا مهاجم الهلال وروبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي وكلاهما ورقة رابحة في مباراة الهلال ضد الأهلي .

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

دي أوليفيرا سلاح أزرق في لقاء الهلال ضد الأهلي 

ويدخل خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الهلالي مباراة الهلال ضد الأهلي وهو يعول على نجمه البرازيلي الكبير مالكوم دي أوليفيرا الوافد من الدوري الروسي مقابل 60 مليون دولار قبل بداية الموسم الجاري .ويعتبر مالكوم دي أوليفيرا من اهم أوراق خورخي خيسوس في تشكيلة الزعيم وسجل 6 أهداف هذا الموسم ويجيد اللعب كرأس حربة وكذلك جناح هجومي ويعد سلاحا تهديفيا فعالا .

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

فيرمينو قائد الأبيض في لقاء الهلال ضد الأهلي 

في الأهلي يملك ماتياس يايسله مدرب الراقي ورقة رابحة في تشكيلته وهو روبرتو فيرمينو مهاجم وكابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يعد من أهم عناصر الخبرة في تشكيلة الراقي، وسجل روبرتو فيرمينو مع الأهلي 3 أهداف وعانى من الصيام التهديفي في الفترة الأخيرة وهو ورقة هامة جدا يعول عليها يايسله في حسم لقاء الهلال ضد الأهلي لصالحه وانفجار موهبته التهديفية المعتادة التي كان عليها في ليفربول

اقرأ أيضا

سحب شارة القيادة من سالم الدوسري.. جمهور الهلال يقترح البديل

لو خسر الهلال من الأهلي.. 3 ضربات في انتظار الأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن