نشرة الاتحاد| بشرى سارة.. وصدمة مونديال الأندية وطلب صارم

تاريخ النشر: 27/10/2023
406
منذ 11 شهر
نشرة الاتحاد| بشرى سارة.. وصدمة مونديال الأندية وطلب صارم

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

 سقط فريق الاتحاد في فخ التعادل أمام الحزم، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

أكدت تقارير صحفية، غياب كاراسكو لاعب الشباب عن المباريات الأربعة القادمة، بداية من مواجهة أبها غدً السبت، ثم الاتحاد والرائد في بطولة الدوري، ويغيب عن مواجهة الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين.

دشنت الجماهير الاتحادية هاشتاج "رحيل سانتو مطلب"، بعد تعثر الاتحاد أمام الحزم صاحب المركز قبل الأخير بالتعادل (2-2)، ليصل العميد لأربع مباريات متتالية بالدوري بدون تحقيق أي فوز. 

قال خالد الشنيف نجم الكرة السعودية السابق والإعلامي حاليا: "بهذا الاتحاد الفريق النيوزلندي سيخرج الاتحاد من أول مباراة في كأس العالم للأندية". 

أشارت تقارير صحفية، إلى اتخاذ إدارة الاتحاد قرارًا بعدم التجديد للثنائي البرازيلي رومارينهو ومارسيلو جروهي اللذان تنتهي عقودهم في الصيف المُقبل، كما تتجه للاستغناء عن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

حمل تطبيق سعودي الآن