جمهور النصر كلمة السر أمام الفيحاء.. "أنقذوا العالمي من الطوفان"

تاريخ النشر: 28/10/2023
341
منذ 11 شهر
جمهور النصر كلمة السر أمام الفيحاء.. أنقذوا العالمي من الطوفان

يستمر الحديث عن المواجهة المنتظرة، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونظيره الفيحاء، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويلتقي النصر بنظيره الفيحاء، على ملعب الملك فهد الدولي، في السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وتشهد قائمة النصر، العديد من الغيابات عن مباراة الفيحاء، مثل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، علي لاجامي، الإسباني إيمريك لابورت، بالإضافة إلى سلطان الغنام الذي يواجه عقوبة الإيقاف.

أنقذوا النصر.. المريسل يثير الجدل:

طالب الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز المريسل"، من جمهور النصر ضرورة حضور، المواجهة المرتقبة أمام الفيحاء، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "لجمهور ‎النصر القادر على حضور مباراة ‎النصر والفيحاء، المباراة صعبة جداً و ‎الفيحاء لم يخسر اخر 4 مباريات في ‎دوري روشن السعودي للمحترفين".

وتابع: "ساندوا فريقكم فهو لابد ان يكسب هذه المباراة ليواصل مطاردة ‎الهلال و حتى لا يتسع الفارق (4 نقاط)، الفيحاء فريق صعب خاصة اذا لعب بجميع اجانبه".

ويحتل النصر، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفيحاء، في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيديو|صدفة عجيبة.. انطلاقة نجل رونالدو مع النصر تتشابه مع والده

حسين شيعان يحارب السرطان.. ويوجه رسالة للجماهير من بوابة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن