أنشيلوتي: الشوط الأول للنسيان ونحن جميعا مندهشون من بيلينجهام

تاريخ النشر: 28/10/2023
172
منذ 11 شهر
أنشيلوتي: الشوط الأول للنسيان ونحن جميعا مندهشون من بيلينجهام

ظهر المدرب الإيطالي والمدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي لتحليل لقاء الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة في الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على ريال مدريد، في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 28 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "مفتاح الفوز كان تعاملنا مع الشوط الثاني وليس الأول لأنه كان للنسيان، ولقد كنا بطيئين في الشوط الأول ولكن في الثاني حدث العكس تماماً، أصبحنا أكثر عدوانية وأكثر قوة في الهجوم".

وأضاف: "يحدث أحيانًا أنك لا تلعب بالطريقة التي تريدها، ولم نلعب بمستوانا، وقد يحدث ذلك في بعض الأحيان، ولقد واجهنا صعوبة في البداية، ولم نكن أقوياء جدًا في المبارزات، ولحسن الحظ، في الشوط الثاني كان الأمر مختلفاً".

وأكمل: "لقد غيّر لوكا مودريتش الديناميكية، وبدأنا في السيطرة على الكرة، وتغيرت الديناميكيات والإستحواذ، ولقد كان بيلينجهام فعالاً للغاية في منطقة الخصم وكان عدوانياً بشكل أكبر في الشوط الثاني".

وتابع: "بيلينجهام؟ نحن جميعاً مندهشون، لقد سجل العديد من الأهداف وهو يُثبت وجوده دائمًا ويحقق لنا ما نُريده، واليوم كانت تسديدته مفاجئة".

وأشار: "على صعيد الأرقام، الفوز اليوم ليس إلا ثلاث نقاط في ملعب صعب للغاية، ولقد لعبنا خمس مباريات صعبة خارج أرضنا ضد أتلتيك وإشبيلية وأتلتيكو وبرشلونة وجيرونا وقمنا بعمل جيد للغاية، والموسم طويل جدًا للجميع، وبرشلونة فريق عظيم وعلينا أن نقاتل حتى النهاية".

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني بعد هزيمة برشلونة

عدو ريال مدريد يرعب أنشيلوتي قبل الكلاسيكو.. مفاجأة قوية

حمل تطبيق سعودي الآن