لوكا مودريتش بطل موقعة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 28/10/2023
145
منذ 8 شهور
لوكا مودريتش بطل موقعة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على تألق لاعب خط الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، مع فريقه ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، ببطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة قبل هزيمة الكلاسيكو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على ريال مدريد، في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو.

مودريتش بطل موقعة الكلاسيكو

وقالت "ماركا" أن لوكا مودريتش دخل في الشوط الثاني من المباراة بعد أن كان على مقاعد البدلاء، وقام بتحسين أداء ريال مدريد وأعطى تمريرة لبيلينجهام أتى منها الهدف الثاني والأخير.

وأشارت إلى أن بظهوره على أرض الملعب، أكمل الأسطورة لوكا مودريتش 500 مباراة مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، و بالصدفة كانت مباراته الأولى أيضًا ضد برشلونة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا

واقعة القرد تقتحم الكلاسيكو.. ثورة عارمة لنجم ريال مدريد

الفتى الذهبي يورط ريال مدريد بخطأ فادح ويمنح التقدم لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن