النصر العالمي يبهر الظاهرة رونالدو.. "سر الزيارة المفاجئة"

تاريخ النشر: 29/10/2023
639
منذ 8 شهور
النصر العالمي يبهر الظاهرة رونالدو.. سر الزيارة المفاجئة

كشفت تقارير صحفية، أسباب زيارة البرازيلي رونالدو، إلى منشآت الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال زيارة سريعة جريت أمس السبت.

وتواجد النجم البرازيلي رونالدو الملقب بالظاهرة، رفقة زميله السابق في ريال مدريد الإسباني لويس فيجو، في مقر نادي النصر، أمس السبت، حيث قام الثنائي بزيارة للنادي العاصمي.

وعبر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة "إكس" كتب النادي عن تلك الزيارة: "زار أساطير كرة القدم العالمية، النجم البرازيلي رونالدو والنجم البرتغالي لويس فيغو مقر نادي النصر".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

سر زيارة رونالدو النصر:

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن سبب زيارة رونالدو، قائد منتخب السامبا “المعتزل”، نادي النصر، أمس، رغبته في دراسة النادي والمنشأة وتجاربه، وطريقة العمل التي يسير بها من أجل استنساخ الفكرة الاستثمارية في النادي، وتطبيقها في الأندية التي يستثمر بها.

وأوضحت أن الزيارة التي أجراها رونالدو برفقة البرتغالي لويس فيجو، لاعب ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين سابقًا، جاءت بطلب منه، بحثًا عن استكشاف النادي العاصمي، الذي يضم في صفوفه حاليًّا الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، استثماريًّا.

اشترك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وحصل النجمان على قمصان النصر مدون عليها رقم كل منهما واسمه، بينما منح العالمي رونالدو وفيجو جولة تعريفية داخل أروقة النادي.

ويعتبر رونالدو أحد أساطير المنتخب البرازيلي لكرة القدم وريال مدريد الإسباني، بينما لعب الظاهرة مع برشلونة في إسبانيا وإنتر ميلان في إيطاليا.

ويعتبر فيجو أحد النجوم التاريخيين للبرتغال وريال مدريد الإسباني، حيث حقق العديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية.

اقرأ أيضا

رونالدو الظاهرة وفيجو في النصر.. ماذا يحدث؟

ثلاثية النصر تضرب الفيحاء وتضغط على الهلال بجدول الترتيب

حمل تطبيق سعودي الآن