فيديو| أول ظهور لحجازي بتدريبات قوية بالكرة في الاتحاد

تاريخ النشر: 29/10/2023
377
منذ 8 شهور
فيديو| أول ظهور لحجازي بتدريبات قوية بالكرة في الاتحاد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي، المحترف بصفوف نادي الاتحاد، في أحدث ظهور لـ"الحاجز" خلال تدريبات تأهيلية بالكرة. 

وتعرض حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة بنهاية الموسم الماضي 2022-2023 وتحديد في الجولة قبل الأخيرة أمام الفيحاء، وأجرى العملية في الأسبوع الأول من شهر ينونيو الماضي، أي منذ قرابة الـ5 أشهر. 

وتعاقد نادي الاتحاد مع الإيطالي لويز فيليبي بديلا للمدافع المصري في فترة الانتقالات الصيفية، لكن مع الاحتفاظ بحق العميد في إشراك أحمد حجازي بالمسابقات الخارجية. 

وكان الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، قد أشار خلال الأسبوع الماضي، إلى عودة أحمد حجازي إلى تدريبات الاتحاد الأسبوع الجاري، حيث ستكون أولى مبارياته بعد التعافي أمام فريق سباهان الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.

وظهر حجازي خلال مقطع فيديو عبر مواقع "السوشيال ميديا"، وهو يتدرب داخل نادي الاتحاد بالكرة، ما جعل جماهير العميد تشعر بالراحة لعودة "الحاجز" مع تمنيات باستعادة إمكانياته سريعا لدعم الفريق خلال المنافسات القادمة.

ويدرس البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، عودة حجازي إلى الفريق، وذلك للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وترى جماهير الاتحاد أن عودة حجازي ستمنح الفريق دفعة قوية على المستوى الفني والنفسي، خاصة وأن الفريق يفتقد دوره كقائد في الملعب وداخل غرفة الملابس، حيث يتمتع الدولي المصري بخبرة كبيرة تمنح الفريق الاستقرار والهدوء في المباريات الصعبة. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير الاتحاد على الظهور الأول لحجازي خلال تدريباته بالكرة، كما في الصور التالية..

الاتحاد وأحمد حجازيالاتحاد أحمد حجازي

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من مدرب مصر لمدافع الاتحاد.. حجازي بمعسكر الفراعنة

أحمد حجازي يتلقى دعوة خاصة لمساندة منتخب مصر أمام الجزائر

حمل تطبيق سعودي الآن