جوارديولا يشرح لهالاند الطريقة المثالية لتسجيل الأهداف بالرأس

تاريخ النشر: 29/10/2023
28
منذ 8 شهور
جوارديولا يشرح لهالاند الطريقة المثالية لتسجيل الأهداف بالرأس

يبدو أن لا شيء يحدث بالمصادفة في مانشستر سيتي، وهو ما اتضح في مشهد قصير جميع بين الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق والهداف النرويجي إيرلينج هالاند، عقب الفوز على مانشستر يونايتد.

وحقق مانشستر سيتي الفوز (3-0) على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف مانشستر سيتي بهذا الفوز لرصيده النقطة 24 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، خلف توتنهام المتصدر برصيد 26 نقطة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة، تألق كبير من هالاند الذي سجل هدفين وصنع هدف أخر لزميله فيل فودين قبل نهاية اللقاء بـ10 دقائق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء هدف هالاند الثاني تحديدا في اللقاء، عبر ضربة رأسية بعد كرة عرضية رائعة من زميله برناردو سيلفا، في الدقيقة "49" من اللقاء.

تعليمات جوارديولا لهالاند: 

رصدت عدسات الكاميرات عقب انتهاء المباراة، حديث مشترك بين جوارديولا وهالاند وتحديدا عن الضربة الرأسية التي أهدرها في الشوط الأول من اللقاء وتصدى لها الحارس أونانا بشكل رائع.

وعاد هالاند ليسجل من الموقع ذاته الهدف الثاني لمانشستر سيتي من ضربة رأسية، ولكن لعب الكرة بشكل مختلف هذه المرة، لتسكن شباك الحارس أونانا.

واتضح من اللقطات أن جوارديولا وهالاند تحدثا حول الفارق بين الكرة التي تصدى لها أونانا، والأخرى التي سكنت الشباك في الشوط الثاني.

وباتت هذه المرة هي الثانية التي يتحدث فيها جوارديولا وهالاند سويا عقب مباريات مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث سبق أن نشب بينهمات خلاف عقب مواجهة فولهام التي سجل فيها إيرلينج ثنائية.

 

اقرأ أيضا

هالاند يسجل ضد مانشستر يونايتد ويحقق رقما تاريخيا

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن