صحيفة: "الجنرال" يبهر جماهير النصر ويستحق 100 مليون يورو

تاريخ النشر: 10/12/2018
746
منذ 5 سنوات
صحيفة: "الجنرال" يبهر جماهير النصر ويستحق 100 مليون يورو

سلطت الصحف المغربية، الضوء على تألق نور الدين أمرابط مع النصر، وأبرزت دفاع الأسد المغربي عن "قلعة الشمس" أمام الهلال في العودة بـ"ريمونتادا" قوية منحت فريقه التعادل (2-2) بعد تأخره بهدفين، في الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشارك نور الدين أمرابط أمام الهلال في 89 دقيقة، تمكن خلالها من صناعة هدفين، وصوب تسديده وحيدة على العويس حارس مرمى الزعيم، كما توغل الدولي المغربي بين خطوط الأزرق يمينا ويسارًا، فضلًا عن بلوغ نسبة تمريراته 79%.

وأشارت صحيفة "هسبريس" المغربية، اليوم الإثنين، إلى احتفاء الجماهير النصراوية بنور الدين أمرابط، لافته منحه لقب "الجنرال" وسط كتيبة "العالمي".

وأكدت ذات الصحيفة، أن مردود المحترف المغربي وقتاليته وسط نجوم النصر، يستحق عليهما 100 مليون يورو، مشيرة إلى أراء الجماهير الصفراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بأن مشاركة أمرابط تمنح شراسة وقوة عجيبه للخطوط الأمامي والمجموعة ككل، مؤكده بأنه "عمود الكردان" لفريق النصر بدونه لا يعرف الفريق سكة الانتصارات.

لعب نور الدين أمرابط صاحب الـ 31 عام، مع النصر هذا الموسم 11 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وصنع ستة أخرى، متصدرًا قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر وصافة الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر الهلال المسابقة بـ 29 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام فريق أحد.

اقرأ أيضا

صحيفة: أمرابط "فكاك العقد" وبدونه جماهير النصر تعيش أوقات عصيبة

النصر في "أزمة كبرى" بسبب موسى وإمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن