رد ميسي الصاعق على عودته لبرشلونة بعد الفوز بالكرة الذهبية."يكذب"

تاريخ النشر: 31/10/2023
181
منذ 8 شهور
رد ميسي الصاعق على عودته لبرشلونة بعد الفوز بالكرة الذهبية.يكذب

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، والمتوج مؤخرًا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، على بعض التصريحات التي أثيرت حوله الساعات الماضية.

وكان ميسي قد توج بالكرة الذهبية، في أخر مناسبة عام 2021، بالتفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد أن توج ليو ببطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وقال ميسي في تصريحات مساء أمس عقب الجائزة: "سوف أعود بكل تأكيد إلى برشلونة بطريقة أو بأخرى، ولكن ليس كمدرب، سوف أكون متصلًا بالنادي بكل تأكيد، منزلي في برشلونة وأنا سأعيش هناك".

ميسي يرد علي إشاعات مغرضة

ونشر ميسي عبر "خاصية الاستوري" له في حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تصريحات للصحفي الشهير جيرارد روميرو، والتي تحدث بأن النجم الأرجنتيني تحدث بعد نهاية الحفل مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا وأن الأخير شكره وأنه سيتم تحديد أفضل تاريخ ممكن لتكريمه في المستقبل القريب.

وعلق ميسي على هذه التصريحات بـ رد صاعق قائلًا: "يكذب مرة أخرى".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

واعتذر روميرو عبر نشر ميسي لتصريحاته قائلًا: "لقد تم خداعي مرة أخرى بشيء متعلق بـ ليو. أنا لا أتعلم، أنا آسف، لقد أخفقت. أتقبل كل ما تقوله لي اليوم وأعدك بأننا سنعمل على ضمان عدم تكرار ذلك مرة أخرى. أعتذر مجددًا.

 

اقرأ أيضا

صديق رونالدو كاد يفسد تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. كواليس مثيرة

ميسي يتوقع فوز نجم برشلونة بالكرة الذهبية.. اسم مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن