"تخاذل البريكان وخوف محرز".. وداعية الكأس تفضح نجوم الأهلي

تاريخ النشر: 01/11/2023
215
منذ 6 شهور
تخاذل البريكان وخوف محرز.. وداعية الكأس تفضح نجوم الأهلي

يستمر الحديث في الشارع الرياضي السعودي عامة، والأهلاوي بشكل خاص، حول الهزيمة من أبها في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة من أبها بهدفين مقابل هدف وحيد.

مدرب الأهلي ماتياس يايسله، وقف عاجزا أمام لاعبي أبها، وفشل في تحفيز نجوم الراقي واستعادة بريقهم الأوروبي بعد انتقالهم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت. 

تخاذل البريكان:

طالت سهام النقد، المهاجم الدولي فراس البريكان، لاعب الأهلي الجديد، عقب خروج قلعة الكؤوس من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واتهم جمهور الأهلي، مهاجمه الجديد بالتخاذل، بعدما أهدر العديد من الفرص السهلة، خلال المواجهة أمس، والتي انتهت بنتيجة (2-1)، لصالح أبها، أي أن إحراز أي من الفرص السهلة، كانت قد تأهل الراقي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت

اتهام البريكان بالتخاذل مع الفرق الكبيرة، بدأ مع جماهير النصر، حيث لعب مع العالمي 42 مواجهة، ولم يحرز سوى 3 أهداف فقط.

جمهور الأهلي يريد رحيل  المهاجم المنضم حديثًا، وتعويضه بمهاجم على مستوى عالمي، خاصة مع تراجع الكبير في مستوى المهاجم البرازيلي روبروتو فيرمينو.

عبدالباسط هندي من المنتخب إلى الدكة:

انتقدت جماهير الأهلي أيضًا، نجم خط دفاع الفريق الشاب، عبدالباسط هندي، بعد تسببه في الهدف الثاني لصالح أبها، والذي تسبب في خروج الراقي من الكأس.

الجمهور العاشق للأهلي، بعدما طالب الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الوطني السعودي، بضرروة استدعاء هندي في المعسكر المقبل، تغير الأمر تمامًا الآن، حيث طالب البعض منهما، جلوس اللاعب على دكة الاحتياط.

محرز الخائف الكبير:

اتهمت جماهير الأهلي عقب المواجهة، نجمها الجزائري رياض محرز بالتخاذل، والخوف على قدميه، حيث أكدت أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب حتي الآن.

جمهور الراقي، طالب اللاعب بتقديم الكزيد على أرض الملعب، والمشاركة أكثر في بناء اللاعب، والضغط في الحالة الدفاعية، لكي يعود الفريق إلى المسار الصحيح.

اقرأ أيضا

الأهلي ضد أبها| محترف يلعب مصابا.. يايسله والهلال سر وداع الكأس

النصر يحتفظ بلاعبه ويصدم الأهلي .. إعلان رسمي منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن