مانشستر يونايتد يقرر التعاقد مع مهاجم في الشتوية.. "موقف هويلاند"

تاريخ النشر: 02/11/2023
109
منذ 8 شهور
مانشستر يونايتد يقرر التعاقد مع مهاجم في الشتوية.. موقف هويلاند

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق  منذ بداية الموسم.

وتعرض مانشستر يونايتد بالأمس، لخسارة بثلاثة نظيفة أمام نيوكاسل يونايتد على مسرح الأحلام، في دور الـ16 بكأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض أيضا يوم الأحد الماضي لخسارة بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد هذا الموسم لـ5 هزائم في الدوري الإنجليزي، و2 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للسقوط ضد نيوكاسل في كأس الرابطة.

ويأتي تراجع نتائج مانشستر يونايتد هذا الموسم، في الوقت الذي يعاني فيه المدرب الهولندي من عدة أزمات مع عدد من لاعبيه أبرزهم الجناح الدولي جادون سانشو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع توني: 

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر يونايتد يريد التوقيع مع مهاجم ثاني في فترة الانتقالات الشتوية ليلعب مع الدنماركي راسموس هويلاند.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يراقب وضعية إيفان توني، مهاجم برينتفورد وقد يتحرك للتعاقد معه في يناير المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كان قد قرر في شهر مايو الماضي إيقاف توني لثمانية أشهر بسبب اتهامه بخرق قواعد المراهنات، على أن ينتهي إيقافه في الـ17 من شهر يناير المقبل.

جدير بالذكر أن ينتهي تعاقد توني مع برينتفورد في صيف عام 2025، مع وجود رغبة متبادلة بين الطرفين في الانفصال بالانتقالات الشتوية المقبلة، إذا وصل عرضًا مناسب.

اقرأ أيضا

كارثة كبرى تضرب مانشستر يونايتد لسبب غريب.. أونانا يكشف التفاصيل

عقاب غريب من تين هاج لنجوم مانشستر يونايتد بعد كارثة الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن