الهلال يعزز صدارته لدوري روشن بفوز مثير على الفتح

تاريخ النشر: 03/11/2023
35
منذ 8 شهور
الهلال يعزز صدارته لدوري روشن بفوز مثير على الفتح

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوزا ثمينا على حساب الفتح، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

التقى الهلال مع نظيره الفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الإحساء.

جاء هدف التقدم لصالح الهلال على حساب الفتح، عن طريق المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، خلال الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، عبر ركلة جزاء.

وتمكن النجم الدولي سالم الدوسري، قائد وجناح الهلال، من تعزيز التقدم لصالح الزعيم، بإحراز هدفا ثانيا خلال الدقيقة 3+90 في شباك الفتح، لتنتهي المباراة بفوز الهلال 2-0.

وتلقى علي البليهي لاعب فريق الهلال، عند الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول أمام نادي الفتح، بطاقة صفراء، مما يعني غيابه عن المباراة القادمة أمام التعاون لتراكم البطاقات.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة، في حين أن التعاون يحتل الفتح المرتبة الرابعة في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

وبدأ الهلال مباراته أمام الفتح بتشكيلة مكونة من: ياسين بونو، ياسر الشهراني، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ميشايل ديلجادو، ألكسندر ميتروفيتش.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

ردود أفعال نارية على سيناريوهات ركلات جزاء الهلال المتكررة

علي البليهي يورط الهلال قبل مواجهة التعاون.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن