عقوبة إيقاف جديدة لنجم نيوكاسل بسبب المراهنات.. "هل يعتزل"

تاريخ النشر: 04/11/2023
513
منذ 10 شهر
عقوبة إيقاف جديدة لنجم نيوكاسل بسبب المراهنات.. هل يعتزل

بات ساندرو تونالي لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مهددا بالتعرض لعقوبة إيقاف جديدة، على خلفية مشاركته في عمليات مراهنات غير شرعية.

وكان الاتحاد الإيطالي قد أعلن قبل 10 أيام، إيقاف تونالي لـ10 أشهر عن ممارسة أي نشاط رياضي، على خلفية مشاركته في فضيحة "المراهنات" على نتائج مباريات الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وتنص لوائح كافة البطولات الأوروبية، بالإضافة لقوانين واضحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، تحظر على أي لاعب أن يشارك في عملية مراهنات في بطولة أو منافسة يشارك فيها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخرج في هذا الصدد أيضا، وكيل أعمال تونالي يعلن فيه بأن اللاعب يعاني من إدمان على ممارسة المراهنات، ويحتاج لإعادة تأهيل من جديد، للإقلاع عن تلك الظاهرة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

عقوبة جديدة ضد تونالي: 

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يدرس حاليا كافة الوقائع الخاصة بمشاركة تونالي بالمشاركة في عمليات المراهنات.

ويستعد الاتحاد الإنجليزي لفتح تحقيق شامل وموسع مع تونالي، للتعرف على إذا ما كان قد شارك في أي عملية مراهنات خلال تواجده مع نيوكاسل.

وسيتعرض تونالي لعقوبة أخرى تصل لحد الإيقاف 10 أشهر أيضا حال تم إثبات أنه شارك في عملية مراهنات بعد انتقاله لنيوكاسل.

وانتقل تونالي في الصيف الماضي إلى نيوكاسل يونايتد، قادما من ميلان، مقابل 70 مليون يورو، حيث لم يشارك اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الإنجليزي، بسبب عقوبة الإيقاف.

اقرأ أيضا

نيوكاسل يعوض تونالي بـنجوم الهلال والنصر والاتحاد

نجم الهلال بديل تونالي في نيوكاسل؟.. رد حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن