الأهلي يقلق جمهوره بالثنائية الجديدة.. "تناغم مفقود وخبرة معدومة"

تاريخ النشر: 05/11/2023
207
منذ 11 شهر
الأهلي يقلق جمهوره بالثنائية الجديدة.. تناغم مفقود وخبرة معدومة

تترقب الجماهير العاشقة للنادي الأهلي، مواجهة الفريق القوية ضد نادي الرياض، مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويعاني الأهلي في الفترة الأخيرة من النتائج السلبية التي يحققها، خاصة دوري المحترفين، والخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة من أبها في دور الـ 16.

ويحتل الأهلي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 22 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 32 نقطة، بينما الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الأهلي ضد الرياض.. قلق جماهيري من ثنائي الدفاع

قرر الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الاعتماد على الثنائي فهد الحمد وريان الحامد في مركز قلب الدفاع خلال مواجهة الرياض.

وجاس قرر المدرب الألماني بالاعتماد على الحمد والحامد، بسبب غياب الثنائي البرازيلي روجير إيبانيز، وعبد الباسط هندي، للإيقاف.

جماهير الأهلي بدأت قلقة من ثنائي الدفاع، بسبب عدم وجود تفاهم بينهما، وقلة اللعب والمشاركة خلال الفترة الأخيرة.

عنصر الخبرة أيضا له مفعوله الكبير، فالثنائي الشاب الذي يفتقد لحساسية المباريات بسبب قلة المشاركة، يفتقد أيضا لعنصر الخبرة، الذي يساعده في عدة مواقف في المواجهة.

وتأمل جماهير الأهلي في ظهور الثنائي بشكل مميز، من أجل عبور الأزمة والنتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة، بجانب تأمين الدكة بعناصر مميزة، إذا احتاج إليها الفريق.

اقرأ أيضا

يايسله يضع حلا سحريا لأزمة دفاع الأهلي قبل مواجهة الرياض

إيموبيلي أم إيكاردي.. الأهلي يخطط لصفقة مدوية في ميركاتو الشتاء 

حمل تطبيق سعودي الآن