اسم مفاجأة .. 5 نجوم تحت الطلب في ميركاتو دوري روشن الشتوي

تاريخ النشر: 05/11/2023
244
منذ 11 شهر
اسم مفاجأة .. 5 نجوم تحت الطلب في ميركاتو دوري روشن الشتوي

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاقة فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في يناير المقبل بدأ الجدل يثار حول مستقبل العديد من الصفقات الكبرى المنتظر ابرامها لدعم صفوف الفرق المختلفة في سباق دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وبدأت الأنباء تثار بقوة عن صفقات كبرى مرشحة بقوة للتواجد في دوري روشن السعودي ضمن خطة التطوير الشاملة التي يمر بها الدوري إلى جانب النجاح المدوي والتحول لأحد أهم الدوريات في العالم حاليا.

وتترقب جماهير الهلال والنصر قطبي الكرة في الرياض مدى امكانية حدوث تطورا لافتا في ملف المفاوضات لاستعارة أحدهما للنجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي من إنتر ميامي الأمريكي في الميركاتو الشتوي لستة أشهر، فالهلال يريد نجما بعد إصابة نيمار، والنصر يفكر في شراكة تاريخية بين ميسي وكريستيانو رونالدو لأول مرة في التاريخ.

مودريتش في الصورة 

ويتصدر قائمة المطلوبين بقوة في دوري روشن لاعبا كبيرا حاز من قبل على الكرة الذهبية وهو اسمه يتردد في كواليس أكثر من نادي مثل الهلال والنصر والأهلي وهو لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني خاصة في ظل ما تردد عن خلافات كبرى بين مودريتش ومدربه أنشيلوتي .

محمد صلاح مطروح 

من النجوم المطروحين في ميركاتو دوري روشن السعودي يلمع اسم محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي بقوة خاصة وأن الاتحاد لا يزال يرغب في ضمه لتعزيز صفوفه من أجل اللحاق بالمنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي وايقاف نزيف النقاط السهلة التي يمر بها .

دي بروين في القائمة

لمع اسم كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي مطروحا بقوة هو الأخر للانتقال إلى دوري روشن وتحديدا في صفوف النصر خاصة وانه من ألمع لاعبي الوسط في العالم ويملك قدرات كبيرة على صناعة الأهداف وتسجيلها ويمثل اضافة قوية لأي فريق يلعب له .

ليفاندوفيسكي مفاجأة 

من المفاجأت الكبرى في القائمة الأولية المطروحة في دوري روشن السعودي امكانية انتقال روبرت ليفاندوفيسكي هداف برشلونة الإسباني إلى الأهلي أو الاتحاد هو الأخر خاصة بعدما بدأ برشلونة في البحث عن رأس حربة جديد ضمن خطة مدربه تشافي هيرنانديز لبناء تشكيلة جديدة.

اقرأ أيضا

ثلاثي النصر والأهلي ينافس محمد صلاح .. صراع الأفضل في إفريقيا

اتفاق سري ينقل محمد صلاح للدوري السعودي.. ليس إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن