أرسنال يعلن الحرب على حكام الدوري الإنجليزي بعد فضيحة نيوكاسل 

تاريخ النشر: 05/11/2023
49
منذ 8 شهور
أرسنال يعلن الحرب على حكام الدوري الإنجليزي بعد فضيحة نيوكاسل 

أصدر نادي أرسنال، بيان رسمي يدافع فيه عن المدرب الإسباني مايكل أرتيتا على خلفية تصريحاته التي أدلى بها بالأمس، عقب الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل.

وسقط أرسنال في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي يوم أمس السب أمام نيوكاسل بهدف في اللحظات الأخيرة من اللقاء، وسط الكثير من الجدل حول عدم صحته.

وسجل أنتوني جوردون هدف الفوز لنيوكاسل وسط شكوك بأن الكرة العرضية التي تم إرسلها قبل أن تصل له الكرة تخطت الخط، مع احتمالية وجود خطأ لصالح جابريل مدافع أرسنال.

ووصف أرتيتا الذي كان غاضبا بشدة عقب المباراة ما حدث منخطأ تحكيمي فادح على حد وصفه بـ"العار"، مع احتمالية توقيع عقوبات ضده بسبب تصريحاته.

بيان رسمي من أرسنال: 

قال أرسنال في بيان رسميا تعليقا على تصريحات مدربه أرتيتا: "يدعم النادي بكل قوة تعليقات أرتيتا بعد التعرض للمزيد من الأخطاء التحكيمية، وأخطاء تقنية الفيديو في مباراة يوم أمس السبت".

وأضاف: "الدوري الإنجليزي أفضل دوري في العالم من ناحية المدربين واللاعبين والجماهير، فيما عدا التحكيم فهو الشيء الذي يحتاج إلى تطوير".

وأوضح النادي اللندني: "لجنة الحكام بحاجة ماسة لمعالجة مستوى التحكيم والتركيز على الإجراءات التي تساعدنا جميعا على تخطي مرحلة التحليل اللاحق ومحاولات التفسير والاعتذارات".

وتوقف رصيد أرسنال بالخسارة أمام نيوكاسل عند 24 نقطة، في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

اقرأ أيضا

إشبيلية ضد أرسنال .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

أرسنال يمطر شباك شيفيلد يونايتد بخماسية ويطارد توتنهام في الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن