رعب في برشلونة بسبب دي يونج.. "كارثة كبرى فشل في حلها الجميع"

تاريخ النشر: 05/11/2023
241
منذ 8 شهور
رعب في برشلونة بسبب دي يونج.. كارثة كبرى فشل في حلها الجميع

مازال الغموض مستمر بشأن موعد عودة الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، والذي يغيب عن الملاعب حاليا لما يقرب من 6 أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء ريال بيتيس.

وكان من المتوقع أن يعود دي يونج للملاعب في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، يوم الـ28 من أكتوبر الماضي، ولكن اللاعب لم يحصل على التصريح الطبي، كذلك الأمر أمام ريال سوسييداد بالأمس.

وسيلتقي برشلونة يوم الثلاثاء المقبل مع مضيفه شاختار على ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج الألمانية، بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على الفريق الأوكراني بهدفين لواحد.

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة شاختار استمرار استبعاد فرينكي دي يونج بداعي الإصابة التي يعاني منها منذ مواجهة ريال بيتيس، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وبات دي يونج اللاعب الوحيد الذي لم يعود من قائمة المصابين في برشلونة، خاصة أن الفريق الكتالوني افتقد في الفترة الماضية أكثر من 7 لاعبين بداعي الإصابة.

متى يعود دي يونج؟: 

كشف الصحفي "خافي ميجيل" بصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن موقف فرينكي دي يونج من العودة للمباريات من جديد، غامض، ولا يستطيع أي شخص في برشلونة حتى الأن تحديده.

ومازال يشعر دي يونج بأنه ليس بحالة جيدة، حيث يعاني من بعض الألم، وهو ما يثير مخاوف الجهاز الفني والطبي بشأن سلامة اللاعب وموعد عودته.

وبات من المؤكد بشكل مؤقت حتى الأن، أن دي يونج سيواصل الغياب حتى فترة التوقف المقبل، الذي سيبدأ في الـ12 من نوفمبر الجاري، حيث قد يعود بعد نهاية المباريات الدولية.

اقرأ أيضا

المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني.. مواجهة سهلة

صحف العالم| برشلونة والإثارة الدائمة.. مارسيلو يدخل التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن