"الفار" يحرم تشيلسي من 3 أهداف ضد توتنهام.. كارثة تحكيمية

تاريخ النشر: 06/11/2023
147
منذ 8 شهور
الفار يحرم تشيلسي من 3 أهداف ضد توتنهام.. كارثة تحكيمية

إثارة كبيرة تشهدها حاليا مواجهة توتنهام وضيفه تشيلسي، الذي تجمع بينهما في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

ويحتل توتنهام قبل اللقاء المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، فيما يحتل تشيلسي المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، في سلسلة من النتائج الكارثية للبلوز.

ويخوض توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من: "فيكارو، أودجي، ميكي فان دي فين، روميرو، بيدرو بورو، سار، بوسوما، جونسون، مادسون، كولوسفسكي، هيون مين سون".

وخاض تشيلسي في المقابل، اللقاء بتشكيل مكون من: "سانشيز، ريس جيمس، ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل، كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كول بالمر، جالاجير، سترلينج، نيكولاس جاكسون".

إثارة تقنية الفيديو في الشوط الأول: 

نجح توتنهام في التقدم مبكرا في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، عبر تسديدة السويدي ديان كولوسيفسكي، الذي راوغ عدد من مدافعي تشيلسي، قبل أن يسددها أرضية في الشباك.

واستطاع تشيلسي أن يسجل في الدقيقة "22" من عمر الشوط الأول التعادل عبر رحيم سترلينج، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي لمسة اليد على لاعب البلوز، جعلته يستفيد من الكرة.

وعاد تشيلسي ليسجل في الدقيقة "30" من الشوط الأول، هدف التعادل عبر الإكوادوري موسيس كايسيدو من تسديدة أرضية، ليتم إلغائه بداعي التسلل على زميله جاكسون المتداخل في الكرة خلال تسديدها.

واحتسب حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو، بمراجعة الكرة التي تم تسجيل منها هدف تشيلسي، ركلة جزاء لصالح البلوز، على الأرجنتيني كريستيان روميرو بعد تدخله العنيف على مواطنه إنزو فيرنانديز.

واشهر حكم المواجهة البطاقة الحمراء ضد روميرو بداعي التدخل العنيف، ليسجل تشيلسي في الدقيقة "34" من الشوط الأول هدف التعادل عبر الشاب كول بالمر.

وخطف تشيلسي الهدف الثاني في الدقيقة "37" من الشوط الأول، عبر السنغالي جاكسون، ليتم إلغائه بداعي التسلل على رحيم سترلينج، الذي أرسل عرضية أرضية لزميله قبل أن يسددها في الشباك بنجاح.

 

اقرأ أيضا

نجم تشيلسي في الدوري السعودي.. الشباب يحسم الصفقة

20 مليون وراء عدم انضمام بيلينجهام لتشيلسي. تصريح صادم من لامبارد

حمل تطبيق سعودي الآن