تسريب خطير يكشف أزمة الاتحاد وحمد الله .. "مفاجآت العميد مستمرة"

تاريخ النشر: 07/11/2023
275
منذ 6 شهور
تسريب خطير يكشف أزمة الاتحاد وحمد الله .. مفاجآت العميد مستمرة

أشار الإعلامي الرياضي عبدالكريم الزامل، إلى ما يجري خلف الكواليس داخل نادي الاتحاد، ملمحًا إلى وجود أزمة بين اللاعبين وبعضهم، تورط فيها المدرب البرتغالي نونو سانتو، وتدفع ثمنها الإدارة. 

الاتحاد تعثر خلال آخر مباراتين، في دوري روشن وبطولة دوري أبطال آسيا أمام الشباب  في الدوري، والقوة الجوية العراقي في آسيا على الترتيب، مما فتح الحديث عن المسكوت عنه داخل قلعة "العميد". 

وقال عبدالكريم الزامل، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "النتيجة غير مفاجئة، من يتابع الاتحاد خلال آخر شهر، يعلم أن وضع الفريق غير مستقر، على المستوى الإداري والفني، ويظهر ذلك خلال الانتقادات الجماهيرية للإدارة، والمدرب نونو سانتو". 

وأضاف : "هناك أخبار أن لُحمة الفريق ليست على ما يرام بين اللاعبين، وهذه النقطة خصيصًا مهمة لتحقيق المنجزات لأي فريق، لابد وأن يكون هناك تفاهم بين الجميع، حيث يتردد أن غياب حمد الله بسبب خلافات داخلية، وليس كما قيل إنه مصاب". 

وتابع : "البعض أصبح لا يصدق بيانات النادي بأن اللاعب مصاب ويربطونها بالأزمات الحالية والخلافات الداخلية". 

وتطرق الإعلامي الرياضي للحديث عن المشكلة الأساسية داخل نادي الاتحاد، وهي عدم توفر البديل المكافئ للأساسي، قائلًا: "الغيابات مؤثرة في الاتحاد، الفريقان الوحيدان اللذان لم يتأثرا بالغيابات هما النصر والهلال". 

وضرب عبدالكريم الزامل، مثالًا بنادي النصر، قائلًا: "تم إيقاف الظهير سلطان الغنام، ولعب بدلًا منه نواف بوشل، قبل أن يصاب الأخير، ويشارك بدلًا عنه عبدالله الخيبري، ثم أصيب ولعب بديل رابع، وهو علي الحسن، ورغم ذلك الفريق يواصل انتصاراته، لأن البديل موجود". 

واختم الزامل تصريحاته : "الاتحاد متأثر جدًا بالغيابات، عندما فقد لاعب تهاوى الفريق، لذلك الأمر في الاتحاد لا يمكن إصلاحه في يوم وليلة". 

اقرأ أيضا

نايف هزازي يفجرها.. أزمات بالجملة في معسكر الاتحاد وأشعر بالعجز

حلول عاجلة في الاتحاد لإعادة التوازن إلى الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن