العين يكرر فوزه على الفيحاء.. ويعبر رسميا لثمن نهائي آسيا

تاريخ النشر: 07/11/2023
46
منذ 8 شهور
العين يكرر فوزه على الفيحاء.. ويعبر رسميا لثمن نهائي آسيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، خسارة أمام العين الإماراتي بنتيجة (2-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وحجز العين الإماراتي مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد ضمان صدارة المجموعة الأولى، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، وجاء باختاكور الأوزبكي في الوصافة بـ4 نقاط، بفارق الأهداف عن آهال التركماني (الثالث)، بينما جاء الفيحاء، في المركز الأخير، برصيد 3 نقاط.

وتقدم لابا كودجو بالهدف الأول لصالح العين، في الدقيقة 29، بعد تلقي تمريرة من إريك، ليسدد الكرة بالكعب في شباك الحارس ستويكوفيتش، ثم أضاف كودجو الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعد استقبال تمريرة عرضية من سفيان رحيمي، ليسدد الكرة في منتصف المرمى.

وتمكن أنتوني نواكايمي من تقليص الفارق بهدف لصالح الفيحاء في الدقيقة 53، بعد تلقي تمريرة عرضية من أسامة الخلف، ليسدد الكرة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة، في الزاوية اليمنى.

واستطاع سفيان رحيمي أن يوقع على الهدف الثالث للعين في الدقيقة 64، بتمريرة بينية من أليخاندرو كاكو، لينفرد بالحارس ستويكوفيتش، ويسدد كرة عابرة إلى الشباك.

ورد مهند القيضي بالهدف الثاني للفيحاء من كرة رأسية في الشباك، في الدقيقة 90+6 من عمر المباراة.

وكان آهال التركماني قد تعادل مع باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-1)، على ملعب أسجابات بعشق آباد، في مباراة الجولة الرابعة، ليمنح العين بطاقة العبور إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن العين الإماراتي كرر فوزه على الفيحاء، بعد الفوز في مباراة الجولة الثالثة بنتيجة (4-1)، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الفيحاء يغيب 3 مباريات للإصابة.. صدمة لرازوفيتش

الاتحاد ضد الفيحاء.. حمدالله يكتب التاريخ مع العميد

حمل تطبيق سعودي الآن