بعد إقالة سانتو.. الاتحاد يسعد العبود بقرار رسمي

تاريخ النشر: 08/11/2023
568
منذ 7 شهور
بعد إقالة سانتو.. الاتحاد يسعد العبود بقرار رسمي

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد إقالة البرتغالي المقال نونو سانتو.

وأعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل رسمي، رحيل البرتغالي نونو سانتو عن تدريب العميد، بسبب سوء النتائج.

وفشل فريق الاتحاد في تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات بدوري روشن السعودي "3 تعادلات وخسارتين"، ثم تلقى خسارة مفاجئة في دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي "0-2"، أمس الإثنين.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط من 4 مباريات، متزعمًا صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما رفع القوة الجوية رصيده إلى 7 نقاط، في وصافة الترتيب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الاتحاد يبلغ العبود بقرار العودة: 

أكد الإعلامي الرياضي "علاء سعيد"، فإن إدارة الاتحاد أبلغت الجناح عبدالرحمن العبود، بالعودة إلى التدريبات الجماعية بشكل رسمي.

وكتب سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "تم الآن ابلاغ لاعب #الاتحاد ( عبدالرحمن العبود ) بالانضمام الى تدريبات الفريق الجماعية غداً".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويواجه الاتحاد، أزمة تذبذب النتائج في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال آخر 5 مباريات، والتي شهدت 3 تعادلات أمام الفيحاء والتعاون والحزم، وهزيمتين أمام الأهلي والشباب.

وتسبب النتائج المتذبذبة في احتلال الاتحاد، حامل اللقب، للمركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثانية في تاريخه، حيث يستهل العميد مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في 12 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

بعد تأهل النصر.. متى يصعد الهلال والاتحاد لثمن نهائي آسيا؟

سانتو لن يسقط وحده.. أول من يرافق البرتغالي خارج الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن