كارثة جديدة في برشلونة تهدد تشافي بخسارة قمة الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 08/11/2023
296
منذ 7 شهور
كارثة جديدة في برشلونة تهدد تشافي بخسارة قمة الدوري الإسباني

تلقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، صدمة كبرى، بتأكد غياب الهولندي فرينكي دي يونج، عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقبلة في الدوري الإسباني.

وكان من المتوقع أن يعود دي يونج للملاعب في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، يوم الـ28 من أكتوبر الماضي، ولكن اللاعب لم يحصل على التصريح الطبي، حتى مواجهة شاختار بالأمس.

وتلقى برشلونة بالأمس هزيمة قاسية أمام بهدف دون مقابل، أمام مضيفه شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات دي يونج اللاعب الوحيد الذي لم يعود من قائمة المصابين في برشلونة، خاصة أن الفريق الكتالوني افتقد في الفترة الماضية أكثر من 7 لاعبين بداعي الإصابة.

ويغيب دي يونج عن برشلونة، منذ مواجهة سيلتا فيجو التي حقق فيها الفريق الكتالوني الفوز (3-2)، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، يوم الـ23 من سبتمبر الماضي.

دي يونج لن يعود الأن: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن دي يونج لن يتواجد بشكل مبدئي في مواجهة رايو فاليكانو، التي ستقام عقب العودة من فترة التوقف الدولي، في الـ25 من نوفمبر الجاري.

ومازال يشعر دي يونج بأنه ليس بحالة جيدة، حيث يعاني من بعض الألم، وهو ما يثير مخاوف الجهاز الفني والطبي بشأن سلامة اللاعب وموعد عودته.

وبات من المؤكد بشكل مؤقت حتى الأن، أن دي يونج سيواصل الغياب حتى مطلع شهر ديسمبر المقبل، لحين خضوع اللاعب لمزيد من الفحوصات والتأكد من جاهزيته البدنية والفنية.

وسيحاول برشلونة تجهيز دي يونج للمشاركة في مواجهة أتلتيكو مدريد، التي ستقام في الجولة الخامسة عشر من الليجا، في الثالث من ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يثير رعب تشافي عقب كارثة شاختار.. رد سريع

برشلونة فاشل جماعيا وفرديا أمام الضعفاء.. أين دورك يا تشافي؟

حمل تطبيق سعودي الآن