الهلال يحرم سافيتش من منتخب صربيا.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 08/11/2023
301
منذ 6 شهور
الهلال يحرم سافيتش من منتخب صربيا.. تعرف على السبب

كشفت تقارير إعلامية عن تقدم إدارة شركة نادي الهلال، بطلب إلى الاتحاد الصربي لكرة القدم، بعدم استدعاء لاعب الوسط، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لمنتخب صربيا، خلال فترة التوقف المقبلة.

وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن الهلال طالب الاتحاد الصربي بعدم استدعاء سافيتش خلال فترة التوقف، من أجل إكمال برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي بالنادي، للتعافي من الإصابة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب صربيا مباراتين خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، والذي يشهد فترة توقف دولي، حيث يلعب المنتخب الصربي أمام بلجيكا، في مباراة ودية في 15 نوفمبر، ثم يواجه بلغاريا في 19 نوفمبر، ضمن الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وأعلن نادي الهلال عن إصابة الصربي سيرجي سافيتش، في الركبة، والخضوع لبرنامج تأهيلي وعلاجي، ليغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

وتعرض سافيتش للإصابة، أثناء التحام على الكرة في مباراة الفريق أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (2-0).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 12 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات وتعادلين، دون تلقي هزيمة حتى الجولة الثانية عشرة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التعاون يربك الهلال..أرقام دفاعية مرعبة وتفوق على النصر والأهلي

الهلال يصدم خيسوس بقرار نهائي عن مستقبل ميشايل

حمل تطبيق سعودي الآن