فيرمينيو يكشف سر خطير عن محمد صلاح ونجم النصر

تاريخ النشر: 09/11/2023
402
منذ 7 شهور
فيرمينيو يكشف سر خطير عن محمد صلاح ونجم النصر

كشف المهاجم البرازيلي والمنضم حديثًا لنادي الأهلي، روبرتو فيرمينيو، عن أسرار جديدة بشأن خلافات ساديو ماني ومحمد صلاح عندما كان الثلاثي معًا في ليفربول الإنجليزي.

وأعلن نادي النصر عن التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بعقد لمدة 3 مواسم، نظير 35 مليون يورو.

وشهدت مباراة ليفربول وبيرنلي في موسم 2019-2020 مشادة بين محمد صلاح وساديو ماني، وذلك عندما كان يمثل ساديو النادي الإنجليزي هو وروبرتو فيرمينيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان محمد صلاح قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما تلقى ليفربول عرضا مغريا من الاتحاد مقابل أكثر من 200 مليون جنيه استرليني.

فيرمينيو يكشف أسرار جديدة عن خلافات صلاح وماني

وقال روبرتو فيرمينيو في مقابلة مع صحيفة "ذا جارديان" البريطانية: "كانت الأجواء متوترة للغاية بعد مباراة ليفربول وبيرنلي في موسم 2019/2020، وشهدت المباراة موجة من الغضب من جانب ساديو ماني عندما تم استبداله في الدقائق الأخيرة".

وأضاف: "لم يكن ساديو غاضبًا فقط بسبب استبداله، فقبل ذلك بقليل فضل محمد صلاح التسديد على تمرير الكرة إلى ماني، الذي كان بمفرده داخل منطقة الجزاء، ولغتي الإنجليزية ليست رائعة، لذلك لا أستطيع أن أخبركم بالضبط ما صاح به السنغالي عندما خرج".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكمل: "ولكن ما صاح به أعتقد لم يكن أي شيء لطيف! وحاول جيمس ميلنر تهدئته، لكن ساديو ماني ظل غاضبًا، وجلس غاضبًا على مقاعد البدلاء، وأشار مرارًا وتكرارًا".

خلافات دائمة بين صلاح وماني

وتابع: "كانت هناك خلافات دائمة بين الثنائي، وكان هناك رواسب من الموسم السابق، ولقد حاولت تهدئة الأجواء مرة أخرى لكن لم يفلح ذلك”.

وأردف: "لم يكن محمد صلاح وساديو ماني صديقين، ولم يكن ليحدث ذلك، وكلًا منهما كان يهتم بشأنه فقط، كانت هناك مشاكل، لكن لم تظهر إلا في مباراة بيرنلي”.

وأشار: "لقد كنت أنا هناك في الملعب، في وسطهم تمامًا ورأيت بنفسي النظرات، والتجهم، ولغة الجسد، وعدم الرضا عندما يكون أحدهما غاضبًا من الآخر. يمكن أن أشعر بذلك".

ماذا فعل يورجن كلوب بعد هذه الواقعة؟

قال فيرمينيو: "شعر كلوب وبعض اللاعبين بالقلق من تلك المشاكل، كذلك جماهير ليفربول، وكانت طريقة لعب محمد صلاح تحبط الجميع لأنه لا يمرر الكرة، وكلوب تحدث عن الأمر وكان موجهًا الكلام له وهو ما حسنه وأصبح أقل أنانية”.

وأضاف: "ربما كان الفرعون المصري أنانيًا قليلًا لأنه يحب تسجيل الأهداف، ولكن هذا الأمر أصبح أقل مع مرور الوقت، رغم أن كل هداف جشعًا قليلًا”.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

واختتم: “لم أتحيز لأي لاعب على الآخر، لذلك الثنائي يحبني، الأهم بالنسبة لي أن يفوز الفريق، دوري كان كصانع سلام في الفريق”.

اقرأ أيضا

صراع ناري بين مانشستر سيتي وليفربول من أجل ضم جوهرة ألمانية

ساديو ماني يوجه رسالة لجماهير النصر ويتحدث عن مواجهة الدحيل

حمل تطبيق سعودي الآن