اجتماع الأهلي مع يايسله يحقق أماني الجماهير.. "قرارات نارية"

تاريخ النشر: 12/11/2023
462
منذ 7 شهور
اجتماع الأهلي مع يايسله يحقق أماني الجماهير.. قرارات نارية

يستمر الحديث حول مستقبل المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد سلسلة من النتائج السيئة التي تعرض لها الراقي.

وفشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين، حيث نجح فريق ضمك في قلب الطاولة على "الراقي" بالدقائق الأخيرة بعمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن موسم 2023-2024. 

سيناريو خسارة الأهلي نقاط المباراة في اللحظات الأخيرة تكرر في أكثر من مناسبة، علما أن الإعلامي وليد الفراج أشار لنفس النقطة بالتزامن مع تصريحات الدولي الجزائري رياض محرز النارية عن نفس الأمر بأنه "شيء معيب ومحبط".

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

الأهلي يبلغ يايسله بالاستمرار ويعد الجماهير بتغييرات طارئة:

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن يعقد مسؤولو النادي الأهلي اجتماعًا مع الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت أن ممثلي اللجنة التنفيذية سيناقشون المدرب الألماني في الاجتماع حول نهجه الفني، وأسباب التعثر أمام ضمك، إضافة إلى الخروج من كأس الملك على يد أبها رغم تقدمه في النتيجة.

وأوضحت أن اتفق أعضاء اللجنة على قرار داخلي بالإبقاء على يايسله ومنحه الثقة لقيادة الفريق الغربي أمام الشباب في الجولة المقبلة من دوري روشن. وتمتد فترة التوقف في المنافسات السعودية إلى أسبوعين، بسبب تصفيات كأس العالم 2026.

يذكر أن، الأهلي خرج من بطولته المفضلة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16، ولم يبقى أمام الفريق سوى المنافسة على لقب دوري روشن، علما أن الراقي يحتل المركز الرابع بترتيب جدول المسابقة برصيد 26 نقطة. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقسو على فالنسيا بخماسية في الدوري الإسباني

تيليس يشكر رونالدو وتاليسكا.. ويوجه رسالة خاصة لجماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن