تسريب صادم يشعل غضب جماهير الأهلي .. يايسله يطلب رحيل نجم الفريق

تاريخ النشر: 12/11/2023
722
منذ 7 شهور
تسريب صادم يشعل غضب جماهير الأهلي .. يايسله يطلب رحيل نجم الفريق

أشعل مصير الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الانقسام بين الجماهير الجداوية، خاصة مع تذبذب النتائج والأداء بصورة ملحوظة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" بأن مسؤولي النادي الأهلي عقدوا اجتماعًا مع الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، خلال الساعات الماضية، للحديث حول خطة إصلاح الفريق.

وأكدت الصحيفة بأن ممثلي اللجنة التنفيذية ناقشوا المدرب الألماني في الاجتماع حول نهجه الفني، وأسباب التعثر أمام ضمك، إضافة إلى الخروج من كأس الملك على يد أبها رغم تقدمه في النتيجة.

واتفق أعضاء اللجنة على قرار داخلي بالإبقاء على يايسله، ومنحه الثقة لقيادة الفريق الغربي أمام الشباب في الجولة المقبلة من دوري روشن.

وتمتد فترة التوقف في المنافسات السعودية إلى أسبوعين، بسبب تصفيات كأس العالم 2026.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

تسريب يقلق جماهير الأهلي على مستقبل ماكسيمان

وظهرت تسريبات جديدة تفيد بأن يايسله اشترط على إدارة الأهلي التخلص من بعض اللاعبين الأساسيين في سوق انتقالات يناير المقبل 2024، ومنهم الفرنسي آلان سان ماكسيمان.

وحدث انقسام بين جماهير النادي الأهلي حول مصير الجناح الوافد من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ما بين مؤيد ومعارض لرحيله في يناير.

ويشير الاتجاه العام رغم الانقسام، إلى رغبة الجماهير في منح ماكسيمان الفرصة حتى نهاية الموسم على الأقل، وهو ما تزامن مع تأكيد مصادر مقربة إلى الإدارة الأهلاوية، عدم التخلي عن النجم الفرنسي في الشتوية. 

ولعب ماكسيمان بقميص النادي الأهلي 13 مباراة (12 مباراة في الدوري السعودي - مباراة وحيدة في كأس الملك) بإجمالي 1.035 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

يذكر أن الأهلي خرج من دور الـ 16 لبطولته المفضلة كأس خادم الحرمين الشريفين، ولم يتبقى أمام الفريق سوى المنافسة على لقب دوري روشن، علمًا بأن "الراقي" يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة برصيد 26 نقطة.  

اقرأ أيضا

إدارة الأهلي تدعم يايسله وتحل أزمة الفريق بالوعود

عرض مفاجئ ينقل فيرمينو من الأهلي إلى عملاق البرازيل.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن