يورجن كلوب: محمد صلاح لاعب استثنائي وعلينا القتال

تاريخ النشر: 12/11/2023
193
منذ 10 شهر
يورجن كلوب: محمد صلاح لاعب استثنائي وعلينا القتال

أثنى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على نجمه المصري محمد صلاح، بعد تألقه ضد برينتفورد في بطولة البريميرليج.

وحقق ليفربول فوزا مهما ضد نظيره برينتفورد بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكان نادي ليفربول قد تعادل مع لوتون تاون في الجولة الماضية "الحادية عشر" على ملعب كينلورت رود معقل الآخير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح النجم المصري المتألق محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي ليفربول بمرمى برينتفورد في الدقيقة 39، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 62.

كلوب سعيد بمستوى صلاح

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب لقاء ليفربول وبرينتفورد: "وصول صلاح لـ 200 هدف في إنجلترا؟ استثنائي، لعب مباراة كبيرة، دائمًا محاصر بلاعبان من الخصم ويحافظ على الكرة".

وأضاف: "هدوئه في الهدف الأول كان رائعًا، ليس لدي شك عندما يكون في هذا الموقف، لاعب مميز".

وعن مباراة مانشستر سيتي: "كيف تضعون مباراة السيتي في هذا التوقيت (3:30)؟ هؤلاء الناس لا يشعرون بكرة القدم، وأظهرنا ردة فعل كبيرة اليوم، نريد الإستمرار، إذا كنا في مارس او أبريل فسنتحدث، حتى ذلك الوقت؛ علينا القتال في طريقنا في أصعب دوري في العالم".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذا الفوز، يحتل نادي ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد برينتفورد عند النقطة 16 في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ثمين ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ليفربول يسجل رقما سلبيا يحدث لأول مرة بعد هزيمة تولوز

حمل تطبيق سعودي الآن